اشارات تدلّ أنك رومانسية رغم نكران الأمر

الرومانسية من الاشارات

الرومانسية من الاشارات

إذا كنت امرأة ترفض الاعتراف بأنّها رومانسية، خوفاً من أن يؤخذ عليها أنّها ضعيفة تستسلم لعواطفها، وإذا كنت تحاولين في كلّ لحظة ارتداء عباءة المرأة التي لا يهزّها الحبّ الاّ إذا سمحت له بذلك، اقرأي جيّداً هذه الاشارات، لربّما كنت من الكثيرات الرومانسيات واللواتي ينكرن الأمر!

ias

 

                    (اختبري نفسك: الى أية درجة أنت امرأة رومانسية؟)

 

– تحسدين بطلات المسلسلات: أوّل فخ ستقعين فيه عزيزتي، هو في حال كنت مثل الأغلبية الساحقة من النساء، اللواتي يحسدن بطلات المسلسلات  اللواتي يعشن قصّة حبّ عاصفة، تسقط أمامها كلّ المعايير الاجتماعية والمادية والعائلية ليتنصر القلب. هل تتمنين ولو لثانية ان تكوني مكانها أو أن تعيشي قصّتها في الحقيقة؟ أو حتّى تتحسّرين على الواقع المختلف كثيراً؟!

 

– تحلمين بالارتباط: رغم ايمانك العلني والباطني بأن الارتباط ليس الغاية الوحيدة للفتاة، وأنّ لها ميادين حياتية كثيرة يجب أن تبرع فيها وتعيرها الكثير من وقتها واهتمامها، الاّ أنّك أحياناً تستلقين على وسادتك وتحلمين بالرجل الذي سيمتلك قلبك ويجعل خفقاته تتزايد ويدفعك الى الامام في الوقت نفسه. أوَليس ذلك رومانسية؟! 

 

             (لماذا ترفض بعض الفتيات الزواج؟)

 

– تجذبك فساتين الزفاف: من الاشارات الاخرى التي تجزم أنّك فتاة رومانسية رغم نكرانك الأمر هو حين تنجذبين لتصفّح والاطّلاع على آخر صيحات فساتين الزفاف حتّى ولو أنّك غير مرتبطة ولا يلوح في أفقك زواج قريب. فيأخذك الوقت وأنت تتخيّلين نفسك ترتدين الفستان الذي ينال إعجابك، وتعطين رأيك بكلّ فستان يقع نظرك عليه، وتتركّز تعليقاتك على ما يليق وما لا يليق بك وأسلوبك رغم أنّك لست عروس الموسم! 

 

– تصغين لكلام الحبّ:إذا كنت من اللواتي يحببن أغنيات الحبّ والأقوال المأثورة التي تنتصر للحبّ، وتحتفظين بأوّل رسالة قصيرة وصلتك من حبيبك أو يهمّك كيف اعترف حبيب صديقتك لها بحبّه الكبير وما هي العبارات التي توسّلها فأنت رومانسية رغماً عن اعتراضك! 

 

            (اكتشفي أجمل الأقوال المأثورة عن الحب)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية