تعرفي على اشهر ماركات غسول لتنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب

اشهر ماركات غسول لتنظيف البشرة

اختارت لك ياسمينة اشهر ماركات في عالم الكريمات ومستحضرات التجميل ولا سيما على صعيد العناية بالبشرة مع غسول ذات خصائص جمالية تحمي الوجه وتعزز نضارة الاطلالة.

ias
  1. فوائد غسول avene الجمالية
  2. غسول غارنييه لتفتيح لون البشرة
  3. غسول بيوديرما bioderma لازالة الرواسب

1- فوائد غسول avene الجمالية

اشهر ماركات غسول لتنظيف البشرة

تشتهر ماركة افين avene في عالم الكريمات والمنتجات الخاصة في العناية بالبشرة، اذ تطرح مجموعة من المستحضرات التي تتلاءم مع كل انواع البشرة، وتساعد على حل مشاكل البشرة الشائعة. ولكن من ابرز الامور المطلوبة وبشكل يومي للمحافظة على الاطلالة المشرقة والنضرة، استخدام الغسول لتنظيم البشرة من الاوساخ والرواسب والباكتيريا التي تتراكم في الوجه خلال النهار بالاضافة الى اثار المكياج التي تضرّ بالبشرة كثيراً في حال بقائها على البشرة من دون ازالتها قبل النوم على الاقلّ.

ويعتبر الغسول مهمّ جدّاً في مجال العناية بالبشرة، على اعتبار ان فوائده لا تقتصر فقط لناحية التنظيف اليومي، إنّما في مجال حماية البشرة من الجفاف، وترطيبها ومنحها الانتعاش الذي تحتاجه لتحافظ على نضارتها واشراقتها طوال اليوم وفي كل المناسبات، كما لمقاومة الاثار السلبيّة الناتجة عن الاهمال مثل اغلاق المسامات ومنع البشرة من التسمّم ما يحوّل الوجه الى شاحب اللون، ينعكس سلباً الاطلالة ككلّ.

كذلك، يعمل الغسول على منع اللمعان الناتج عن الدهون الزائدة خصوصاً بالنسبة الى صاحبات البشرة الدهنيّة، ويحدّ من ظهور الرؤوس السوداء والحبوب والبثور لما له من قدرة في القضاء على الباكتيريا والاوساخ والاتربة التي تنتج عند تراكمها واهمال تنظيف الوجه هذه المشاكل الشائعة. كما ويستخدم لازالة المكياج عن الوجه.

ووفقاً لذلك، يمكنك ان تستخدمي غسول افين avene Cleanance Soapless Cleanser، الذي يتميز بأنه خالي من الصابون كما تدلّ عليه التسمية، فيبعد الاذى عن العينين او الاحمرار، وخال ايضاً من الباربين، ويتحكم في الوقت ذاته بإفرازات البشرة الدهنيّة، ويساعد على ترطيب البشرة وجعلها منتعشة لاطول فترة ممكنة، من هنا اهمية استخدام هذا الغسول من قبل صاحبات البشرة الجافة والدهنيّة بشكل خاص.

اقرأي المزيد: اكتشفي افضل غسول وجه يومي من ماركات فخمة لحماية البشرة

2- غسول غارنييه لتفتيح لون البشرة

اشهر ماركات غسول لتنظيف البشرة

يتميز غسول الوجه لتفتيح البشرة Garnier Light Face Wash 100 ml، بأنه لا يعمل فقط على تنظيف البشرة وتنقيتها من الاوساخ والباكتيريا والاتربة ورواسب المكياج، انما يساعد في مجال تفتيح لون البشرة، وازالة البقع الداكنة والاسوداد الناتج عن عوامل كثيرة لعلّ ابرزها التعرض المستمرّ لاشعة الشمس الضارة من دون استخدام كريمات الوقاية.

من هنا يعتبر غسول غارنييه Garnier بمثابة حل شامل ومتكامل ومتعدد الخصائص والمزايا، لتنظيف البشرة وتفتيحها في فترة قصيرة، لتعيدي الاشراقة المطلوبة الى اطلالتك من دون تكاليف باهظة او خطوات صعبة.

وطرحت غارنييه غسول الوجه من نوع لايت الذي يمكن استعماله يومياً، فهو مفيد للبشرة التي تعاني من التعب والارهاق والبهتان، وفعال للغاية لناحية تفتيح البشرة وتنظيفها بعمق. وللاستفادة من هذه الخصائص كلها، عليك ان تضعي القليل من المنظف المشار اليه على يديك المبللتين، ثم يرغى ويوضع على الوجه، وبعدها دلكيه برفق ونعومة بأطراف الاصابع ثم اغسليه بالماء البارد او الفاتر اذا كنت لا تتحملين المياه الباردة لكن من الضروري الابتعاد عن الماء الساخنة.

ولك ايضاً ان تستخدمي غسول وجه من غارنييه Pure Active الذي يتلاءم بشكل خاص مع صاحبات البشرة الدهنية، والذي يتميز بأنه منظف فيه ثلاثة فوائد بمنتج واحد، فيمنحك النضارة والاشراقة والصفاء المطلوبين في كل اطلالة.

كذلك، يمكن استخدام غسول Garnier SkinActive Micellar Cleansing Gel Wash الغني بخلاصة العنب الطبيعي وجزئيّات الميسيل التي تعمل على ازالة البكتيريا والاوساخ والرواسب والعناصر الملوثة في الوجه، كما يتميز بتركيبته الخالية من العطور، وقدرته على منح البشرة النعومة الرائعة، والاطلالة المثالية الخالية من الشوائب والعيوب.

3- غسول بيوديرما bioderma لازالة الرواسب

اشهر ماركات غسول لتنظيف البشرة

يعرف غسول بيوديرما bioderma بجودته العالية وتركيبته التي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة، وفوائده الجمالية الخالية من اي اضرار جانبية، ولا سيما انه يعدّ ملائماً للبشرة الحساسة ويأخذ بعين الاعتبار حساسيّة هذه البشرة لمنحها الغسول المناسب حتى يؤدي دوره بالكامل وينعكس ايجاباً على البشرة.

ومن انواع غسول بيوديرما bioderma الملائمة لصاحبات البشرة الحساسة، هناك غسول Sensibio H2O، وهو بمثابة علاج مثالي للترطيب والحماية اليومية للبشرة الحساسة.

ويعمل هذا الغسول، على تقوية مقاومة البشرة ضد الامراض التي تصيبها ويعزز درجة تحمل البشرة الحساسة، وعدم قدرتها على التحمل، كما انه معزز بتركيبة طبية جلدية متطورة حاصلة على براءة اختراع كمركب طبيعي يمنع انتاج الجزيئات التي تظهر قبيل الإصابة بالالتهابات مما يقلل من رد فعل البشرة.

كذلك، يلطف حمض البشرة ويوفر لها الراحة الفورية ويساعد على شدّها لتحصلي على اطلالة اكثر شباباً وتقاوم علامات التقدم في السنّ عند العناية بالبشرة والاستخدام المتواصل للمستحضرات والكريمات والمنتجات الجمالية اللازمة. ولك ان تستخدمي هذا الغسول يومياً لافضل النتائج.

أما لصاحبة البشرة الدهنية او المختلطة، فيمكنك ان تستخدمي Bioderma Sebium Foaming Gel cleanser، فهو يساعد على تضييق المسام، وتطهير وتنقية البشرة، والقضاء على الاوساخ والاتربة والرواسب التي تنعكس سلباً على الاطلالة وتؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب، ويأتي هذا الغسول خال من الصابون فيجنب العينين الاحمرار والحرق، والحساسية، وله دور بارز على صعيد ازالة المكياج عن الوجه اذ ينظف الوجه بشكل رهيب لا يترك فيه اي اثر. وهو خال في الوقت ذاته من الباربين، والملونات، ولا يسبب جفافاً للبشرة، من هنا اهمية استخدامه للاستفادة من مزاياه الكثيرة، على ان يرافق هذا العلاج الطبي بوصفات طبيعية منزليّة، عناية مستمرّة بالبشرة ورفع مستوى النظافة، والابتعاد عن الاسباب التي ادت من الاساس الى ظهور هذه المشاكل لتفاديها.

اقرأي المزيد: استعيدي الثقة باطلالتك مع افضل غسول للبشره الدهنيه والحبوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية