إصنعي مرطب الشفاه الزهري في المنزل

إصنعي مرطّب الشفاه الزّهري في المنزل

كما أنه من المستحيل التألق ببشرة مثالية وناعمة من دون ترطيبها بشكل دائم وروتيني، كذلك لا يمكنك الإنطلاق بشفاه بارزة وصحية من دون الإعتناء بها، إن كان من خلال تقشيرها أو حتى ترطيبها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لصنع مرطّب الشفاه الزهري في المنزل وابقي محافظة طوال اليوم على إطلالة ناعمة صحية ومثالية.

ias

إستعيني بزيت جوز الهند لصنع مرطّب الشفاه فهو لا يكتفي فقط بترطيبها بل يعمل أيضاً على منعها من التشقق ما يسمح بالمحافظة على شكلها الصحي والبارز.

صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها… بعضها سيصدمك

يمكنك أيضاً الإستعانة بزيت جوز العند لتقشير الشفاه قبل اعتماد المرطّب، وذلك من خلال إضافة القليل من السكر عليه. طبّقي المزيج على شفاهك ودلّكيها بفرشاة الأسنان لدقيقتين على الأقل قبل التخلص منها. ستحصلين على شفاه بارزة ببشرة ناعمة وليّنة.

طريقة صنع مرطّب الشفاه الزّهري في المنزل

أضيفي على ملعقة كبيرة من الفازلين، أخرى صغيرة من زيت جوز الهند. طبّقي 3 نقاط من صبغة الطعام ذات اللون الزّهري فوق المكونات، وأخلطيها جيداً قبل الإحتفاظ بها في علبة زجاجية صغيرة.

تنصحك ياسمينة، بتقشير الشفاه يومياً عند الصباح للتخلص من خلايا الجلد الميت، وباعتماد هذا المرطّب لأكثر من 3 مرات في اليوم. بهذه الطريقة ستحافظين على بشرة شفاه صحية وعلى إطلالة أنيقة وناعمة في الوقت عينه.

إقرأي المزيد: هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية