أكثر تصاميم ملابس وأكسسوارات تشتريها البلوغرز في صيف 2020

اطلالات البلوغرز في صيف 2020

اطلالات البلوغرز في صيف 2020 تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة، إن من حيث الألوان الحيويّة أو النقشات الجريئة أو القصّات التي تعزّز جمال الجسم، وهنّ يحرصن دائمًا على تنسيقها مع أكسسوارات تجعل الصور تبدو أروع.

ias

تحرص مواكبات الموضة على التميّز بإطلالة مميزة، ولذا هنّ في اطّلاع دائم على ما تقدّمه الدور العالمية من تصاميم، وعلى طرق تنسيق النجمات لها. وهنا، تبدع المؤثّرات في عالم الموضة باعتمادها بأساليب أكثر من رائعة، حتّى أنّنا عندما ننظر إلى صورهنّ نشعر برغبة كبيرة في تسوّق القطع التي يرتدينها لشدّة جمالها. فاطّلعي معنا على أكثر تصاميم ملابس وأكسسوارات تشتريها البلوغرز في صيف 2020.

لفتتنا التنانير بألوان حيويّة

تتهافت البلوغرز إلى شراء التنانير التي تتميّز بألوان حيويّة رائجة في صيف 2020، فهي حقًا تضفي الكثير من التميّز والروعة على إطلالاتهنّ خصوصًا بفضل إمكانيّة تنسيقها بمختلف الأساليب، سواء مع أحذية مسطّحة أو بالكعب العالي أو حتّى مع السنيكرز! إذا كنتِ لا تملكين هذه القطعة في خزانتكِ بعد، فأسرعي وتسوّقيها لأنّكِ ستحتاجين التألّق بها حتمًا لتلفتي الأنظار. 

التصاميم بصيحة نقاط البولكا

نقاط البولكا هي من أجمل النقشات التي لفتتنا في عالم الموضة هذا الصيف فهي زيّنت بمختلف ألوانها وأحجامها أجمل تصاميم الملابس والأكسسوارات، وتعتمدها المؤثّرات في عالم الموضة بأساليب رائعة، للتميّز بإطلالة تجمع بين الأنوثة والحيويّة. 

القبّعة المصنوعة من القشّ

مع بداية صيف 2020، لفتتنا الكثير من إطلالات النجمات التي يعتمدن فيها القبعة المصنوعة من القشّ، فهي تضاعف جمال إطلالاتهنّ إلى أقصى الحدود. يمكنكِ أن تختاري هذا الأكسسوار المميّز لمختلف الأوقات، للذهاب إلى الشاطىء، أو التنزّه في الحديقة مع الصديقات، أو ربّما لمجرد التميّز بأسلوب لافت في الصور! وهنا، نذكّركِ بضرورة اختيار القبعة التي تتناسب مع شكل وجهكِ.

الملابس بصيحة الأومبري

الملابس بصيحة الأومبري رائجة جدًا هذا الموسم وقد رافقت التصاميم التي أطلقها أهم مصمّمي الأزياء، والتي رأينا الكثير منها على إطلالات البلوغرز. هي صيحة تضاعف روعة إطلالتكِ، فلا تتردّدي في اعتمادها. 

حقيبة الكتف الطويلة

لا تستغني البلوغرز عن حقيبة الكتف المرفقة بسلسلة طويلة هذا الصيف، فهي تمنحهنّ الكثير من الأنوثة والتميّز، كما أنّها مثالية لإطلالة مريحة، إذ تتيح لكِ التحرّك براحة تامة.

إطلالات باللون الأبيض

هذا الصيف، لفتتنا الكثير من إطلالات النجمات باللون الأبيض، والتي نسّقن فيها قطعًا بهذا التدرّج الذي يعكس الأناقة والأنوثة. اختاري فستانًا أبيض مثلًا، أو تنورة مع توب بهذا اللون، وتأكّدي من أنّكِ ستكونين محطّ الأنظار أينما كنتِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية