لويس فويتون تكشف عن خطوات خياطة فساتينها التي ارتدتها النجمات في حفل الأوسكار

اطلالات النجمات بفساتين من لويس فويتون في حفل الاوسكار 2020 هي من أبرز ما لفتنا في هذا الحدث الذي يعدّ الأهمّ، إذ ينتظره النجوم من حول العالم ليحصدوا جوائز تؤكّد إبداعهم في عالم الأفلام والتمثيل، ويختاروا فيه ارتداء أجمل التصاميم الفاخرة.

ias

من بين إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، لفتتنا اللواتي اخترن فساتين من تصميم لويس فويتون، والتي تميّزت بقصّات عكست إبداع الدار وحرفيّتها في خياطة الأزياء الراقية. لقد تطلّب كلّ فستان ساعات طويلة من العمل الدقيق، وقد كشفت لويس فويتون عن الخطوات التي اتّبعتها لخياطة كلّ فستان، بدءًا من رسمه وصولًا إلى الانتهاء من خياطته. فاطّلعي في ما يلي على هذه الخطوات.

الفستان الذي ارتدته Lea Seydoux إلى الأوسكار

الفستان الذي ارتدته Kaitlyn Dever إلى الأوسكار

الفستان الذي حضرت به Florance Pugh

فستان Florance Pugh في الـ Vanity Fair

العقد الذي تألّقت به Florance Pugh في الأوسكار

تألّقت الممثّلة Florence Pugh خلال الأوسكار بفستان من توقيع لويس فويتون، ونسّقته مع عقد Goutte de Sang الذي ابتكرته الدار خصيصًا لحفل الأوسكار، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بقصّات مختلفة من الألماس، ويتزيّن بحجر رائع من التوباز. ويترافق هذا العقد مع أقراط وخاتم بتصاميم متناسقة.

والجدير ذكره، أنّ الدار تواظب دائمًا على ابتكار ما يتناسب مع مختلف أذواق النساء وإطلالاتهنّ، مثل أحذية لويس فويتون التي تمزج بين الكلاسيكيّة والحداثة. كذلك، دخلت في عالم الضيافة، مع افتتاح متجر لويس فويتون الجديد الذي يحتوي على مقهى ومطعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية