حيل موضة عبقرية عززت روعة إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام للمصم رامي قاضي ramikadi@

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي تتصدر العناوين منذ اليوم الأول له، فهن يذهلن الجميع بأناقتهن وفخامة التصاميم التي يرتدينها، والفضل في ذلك يعود إلى حيل عبقرية طبقنها، رصدناها أيضًا في إطلالات النجمات العربيات في هذا الحدث.

ias

في كل حدث منتظر مثل هذا المهرجان، تحرص النجمات على التألّق بلوكات تبعد عنهنّ الانتقادات، ولذا يخترن فساتين وأكسسوارات ومجوهرات من إبداع الدور العالمية، والأهم، أنهن يعتمدن حيلًا في الموضة تجعل الإطلالات مثالية، كما التي رصدناها في مهرجان البندقية السينمائي.

تنسيق الفساتين مع الحزام

هذه الحيلة، أتاحت لكل نجمة اعتمدتها تعزيز جمال جسمها، إذ أن الحزام يعطيه شكل الساعة الرملية لأنه يحدد الجسم، ولذا، كل من نسّقته مع ملابسها، سواء فستانًا ضيّقًا أو بقصة الاميرة أو واسعًا، أو مع بلايزر، حصلت على إطلالةجذّابة.

اختيار الملابس الداخلية الصحيحة

الملابس الداخليّة التي لا تستغني عنها النجمات لإطلالة مثالية، تشمل تلك التي تشد الجسم وتنحت منحنياته، والسروال التحتيّ بالقصة الخفيّة وحمالة الصدر التي تعطي الصدر مظهرًا جميلًا، وقد ارتدتها النجمات كلّها للتألّق بإطلالة خالية من الأخطاء على السجادة الحمراء.

اعتماد التفاصيل الفخمة

كل نجمة أرادت التفوق بفخامة إطلالتها على الجميع في المهرجان، ارتدت فستانًا مزيّنًا بتفاصيل فاخرة تعكس الرقيّ والإبداع، مثل التطريزات والدانتيل والخرز، فتميزت بلمسات فائقة الروعة والجاذبية.

قصات تعزز جمال منحنيات الجسم

حيلة ذكية أخرى طبّقتها النجمات للتألق بإطلالة مثالية، وهي اختيار فساتين بقصات تناسب شكل الجسم وتعزّز التوازن بين منحنياته. فصاحبة الأرداف العريضة مثلًا ارتدت فستانًا بتفاصيل بارزة من الأسفل، وصاحبة جسم الساعة الرملية تألّقت بالفستان الضيق…

فساتين بألوان تناسب تدرج البشرة

حيلة أخرى عززت جمال النجمات على السجادة الحمراء، وهي ارتداء فساتين بألوان تناسب تدرج البشرة، وكل من التزمت بهذه القاعدة، نجحت في خطف الانظار بإطلالتها المذهلة. 

وبالحديث عن هذه الحيلة، اكتشفي مع ياسمينة اللون الانسب لك، من خلال الاطلاع على دليل ألوان الملابس المثالي لتدرّج بشرتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية