إطلالات منعشة استوحيها من النجمات والبلوغرز

اطلالات النجمات والبلوغرز في صيف 2020

اطلالات النجمات والبلوغرز في صيف 2020 مذهلة إلى أقصى الحدود، وإذا كنتِ من عشّاق الموضة ستتوقين حتمًا لاعتمادها لشدة روعتها، ولكن من دون أن تنسي اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ، إن من حيث قصاتها أو ألوانها أو التفاصيل التي تزيّنها، كي لا تفسدي جمالكِ.

ias

كما كلّ صيف، تختار النجمات ومدوّنات الموضة تصاميم حيوية، فهي مثالية لهذا الموسم المميز بأجوائه الإيجابية التي نختبرها في مختلف الأوقات. ياسمينة جمعت لكِ أبرز إطلالتهنّ، لتستوحي من بينهنّ أجمل الافكار، وتميزي بأسلوب لافت ومنعش.

إطلالة محتشمة، حيوية ومواكبة للموضة

تتميّز رؤى الموالي بإطلالاتها المحتشمة التي تعتمد فيها أجمل صيحات الموضة الرائجة، فتختار الألوان الحيوية والرسومات والنقشات المميّزة، كما في هذه الصورة التي ترتدي فيها فستانًا في غاية التميّز والروعة. وبالطبع، لا تنسى رؤى اختيار توربان لرأسها بما يضاعف حيوية إطلالتها،

أسلوبكِ أروع مع النقشات الملوّنة

ضاعفي جمال إطلالتكِ هذا الصيف مع الملابس المزيّنة برسومات ونقشات ملوّنة، مثل الفستان الذي ارتدته ميريام فارس في صورة شاركتها مع متابعينها، والذي تزيّنت بتقليمات عامودية باللون الأزرق، وبرسومات جميلة لأزهار ملوّنة.

اعكسي شخصيّتك الجريئة

اعكسي شخصيّتك الجريئة مع تصاميم لا تتجرّأ على اعتمادها سوى المرأة الواثقة بنفسها التي لا تهاب كسر القواعد، مثل جويل ماردينيان التي تفاجئنا دائمًا بخياراتها المثيرة للجدل. وفي هذه الصورة، اختارت جمبسوت بقصة ضيّقة يتزيّن بطبعة جلد النمر باللون الأصفر، ونسّقته مع وشاح شيفون طويل ونظارات شمسيّة بإطار دائريّ. ولمزيد من التميّز، اختارت من بين تصاميم التوربان لصيف 2020 ما منحها الكثير من الروعة. 

اختاري الفساتين بألوان مشرقة

الفساتين المميّزة بألوانها المشرقة هي خيار مثاليّ لكلّ من تعشق التميّز بإطلالة لافتة وجذّابة في الصيف، وهي برزت بخيارات رائعة، اختارت البلوغر نور عريضة من بينها تصميمًا باللون الفوشيا تميّز بقصّته الناعمة. لذا، استوحي هذه الإطلالة منها، لتخطفي الأنظار هذا الموسم بروعتكِ!

إطلالة اللون الأبيض هي الأفضل!

مع بداية فصل الصيف، لفتتنا إطلالات النجمات العربيّات باللون الأبيض، ومن بينهنّ النجمة ريا أبي راشد التي اختارت بدلة نسائية بتصميم حيوي، تميّزت بسترتها ذات الأكتاف المنفوخة التي منحتها الأنوثة والتميّز. وقد أكملت الإطلالة مع حقيبة بنقشة جميلة ومنعشة، وحذاء Pump كلاسيكيّ أضفى عليها الأناقة.

وختمًا، نذكّركِ بالاهتمام بإطلالتكِ الجمالية، فطبّقي مثلًا تمارين شدّ الوجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية