إطلالات رجالية لافتة من وحي أكثر المشاهير جاذبيّة

اطلالات رجالية لافتة من وحي اكثر المشاهير جاذبية

الاطلالات الرجالية اللافتة يمكنكَ أن تستوحيها من التنسيقات التي يعتمدها أكثر المشاهير جاذبيّة، فهم لطالما شكّلوا حديث الجميع بخياراتهم الرائعة التي تزيدهم جمالًا، إذ يحرصون على اتّباع نصائح الموضة التي تضاعف أناقة الرجل.

ias

يبحث الرجل دائمًا عمّا يجعله مواكبًا للموضة، ويلجأ في أغلب الاوقات إلى الاطّلاع على صور المشاهير السبّاقين في اعتماد أجدد الصيحات، ومن بينهم من يعتمدن تصاميم ملابس وأكسسوارات بأساليب تضاعف جاذبيّتهم. وقد رصدت ياسمينة أجمل إطلالاتهم، لتستوحي منها لزوجكِ أجمل الأفكار!

إطلالة عصرية أنيقة

هو من أكثر الرجال وسامة وجاذبيّة، ويعتمد إطلالات مختلفة مثل الرياضيّة والكلاسيكيّة، ما يجعل أسلوبه مصدر وحي لكثير من الرجال. في هذه الصورة، جمع دايفد بين اللمسات العصريّة والأنيقة، إذ نسّق سروالًا قماشيًّا بلون البيج مع بلايزر كحليّة وقميص أزرق. إطلالة رائعة يمكن للرجل أن يعتمد ما يشبهها في مختلف الأوقات.

إطلالة شبابية مواكبة للموضة

يعتمد الممثّل المصري أمير كرارة الكثير من الإطلالات التي تضفي عليه الجذابيّة، ومن بينها تلك التي تناسب من يفضّل الأسلوب الشبابيّ، كما في هذه الصورة حيث ينسّق سروال جينز أسود بلمسات رماديّة مع تيشيرت سوداء وحذاء سنيكرز.

إطلالة تعكس الشجاعة

نجم مسلس La Casa de Papel، الممثل جايمي لورينت، حصد شعبيّة كبيرة عالميًّا، وذلك بفضل أدائه القويّ في المسلسل. ويعتمد النجم إطلالات تجسّد شخصيّته الشجاعة، كما في هذه الصورة، حيت نسّق سروالًا بالأسود الداكن مع جاكيت جلديّة وتيشيرت رماديّة، واعتمد حذاء الكاحل باللون الأسود.

إطلالة كلاسيكيّة رائعة

شكّلت البلايزر أحد أجمل صيحات الموضة الرجالية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، ويمكن اعتمادها بمختلف الطرق، من بينها تنسيق البلايزر مع سروال بلون آخر، كما فعل النجم السوري معتصم النهار في هذه الصورة. ويمكن اختيار هذه الإطلالة إلى مختلف المناسبات، فهي تمنح الرجل الكثير من الجذابيّة والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية