إطلالات سيرين عبد النور تعكس أناقة وروعة موضة صيف 2020

اطلالات سيرين عبد النور تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020

اطلالات سيرين عبد النور في غاية الروعة، فهي دائمًا تلفتنا بملابس وأكسسوارات مذهلة تعتمدها، والتي تزيدها جمالًا في الأيام العادية وخلال المناسبات المهمّة والحفلات التي تحييها.

ias

وعلى الرغم من روعة إطلالات نجمات رمضان، إلّا أنّ تلك التي تعتمدها سيرين عبد النور في برنامجها "سهرانين معاكم بالبيت"، تلقى إعجاب الكثير وتحاكي ذوق المرأة العصرية، والتي تتنوع بين الشبابية والكلاسيكية، وهي تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020، والتي ستعشق كلّ امرأة مواكبة للموضة اعتمادها لتكون الأجمل.

كثير من الاناقة والرقي مع البدلة النسائية

اطلالات سيرين عبد النور تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020

اختارت سيرين عبد النور البدلة النسائية في مختلف حلقات برنامجها، وفي كلّ مرّة بأسلوب أكثر روعة ممّا سبقه. البداية كانت مع جمبسوت بقصّة البدلة النسائية، باللون الأبيض وجزء من ياقته بالأسود، وقد تميّز بقصّة عزّزت جمال جسمها. بعد ذلك، أطلّت سيرين ببدلة باللون البرتقالي من سروال واسع وبلايزر طويلة، ثمّ لفتتنا في حلقة أخرى ببدلة باللون الزهري حيوية وأنيقة.

لفتنا أيضًا إطلالاتها بالتنورة

اطلالات سيرين عبد النور تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020

اختارت سيرين عبد النور من أجمل موديلات التنانير خيارين رائعين لإطلالتين مختلفتين في البرنامج، باللون الأسود بقصّة الميدي تزداد روعة مع صيحة الكشاكش، نسّقتها مع تيشيرت وحزام، وبوتس مريح اعتمدته أيضًا في إطلالة أخرى ارتدت فيها تنورة من التول باللون الاحمر الداكن مع بلايزر سوداء. 

اختارت أيضًا سروال الجينز

اطلالات سيرين عبد النور تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020

سروال الجينز كان له حضور بارز في حلقات برنامج سيرين عبد النور، فقد اختارته بتصاميم لافتة جدًّا، شبابي ممزّق ومزيّن بأحرف مطبوعة عليه، نسّقته مع جاكيت من الجلد الرقيق، وآخر بقصّة الخصر العالي التي تتسّع نزولًا، نسّقته مع جاكيت بصيحة رائعة تتزيّن برسومات نجوم كبيرة ملوّنة.

وما أجملها بالإطلالة العربية!

من بين الإطلالات التي لفتتنا أيضًا خلال برنامجها الذي يعرض بمناسبة شهر رمضان، تلك التي اختارت فيها تصاميم من وحي التقاليد العربية، عباية سوداء بأطراف مطرّزة بالخيوط الذهبية، مع فستان طويل اسود وأكسسوار ذهبي لرأسها منحها الكثير من الأوثة والتميّز.

السروال الملوّن خيار لافت

اطلالات سيرين عبد النور تعكس اناقة وروعة موضة صيف 2020

حتّى المرأة التي تعشق الإطلالات الحيوية والجريئة يمكنها ان تستوحي من ملابس سيرين عبد النور أجمل الأفكار. فقد لفتنا اختيارها من أجمل موديلات السروايل الرائجة هذا الموسم، تلك المميزة بتدرّجات مشرقة. سواء بالسروال الأصفر الواسع الذي نسّقته مع تيشيرت سوداء، أو الجلدي الأخضر بقصّة الخصر العالي الذي نسّقته مع تيشيرت بيضاء، بدت سيرين رائعة، ومذهلة. 

ولمزيد من التميز، استوحي ملابسكِ من أسلوب سيرين عبد النور، واعتمدي ماكياجًا يحوّلكِ إلى شبيهة أنجلينا جولي، تعلّميه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية