4 مرات نسخت كيم كارداشيان إطلالاتها من نعومي كامبل، فمن بدت الأجمل؟

اطلالات كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل

لفتننا اطلالات استوحتها كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل، ولا يمكن أن ننكر أن الاثنتان تميّزتا بلمسات في غاية الجاذبية والأنوثة، ذلك لأنّ الفساتين التي تألّقتا بها تتسم بتصاميم مميزة وفخمة، وقد سبق أن عرضنا إطلالات استوحتها النجمات من أخريات اعتمدنها في التسعينات.

ias

إذا كنت تبحثين عن أفكار تمنحك لوكًا أنثويًا جذابًا، بإمكانك أن تستوحيها من إطلالات كيم كارداشيان، التي اختارت في كثير من الأحيان أن تعيد إحياء صيحات موضة قديمة، من خلال ارتداء فساتين نفسها ارتدتها عارضة الازياء نعومي كامبل في التسعينات.

الفستان نفسه ارتدته نعومي كامبل

اطلالات كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل
كيم في عام 2019 مقارنة بنعومي عام 1996

في عام 1996، مشت عارضة الأزياء على منصة عرض Versace وهي ترتدي هذا الفستان المميز بألوانه وقصته والتفاصيل التي تزينه، وقد أرتدته كيم كارداشيان من جديد في عام 2019 بمناسبة حضوره حفل زفافه نجم الراب Chance the Rapper.

تألّقتا بفستان ذهبي فاخر

اطلالات كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل
على من بدا الفستان الذهبي أجمل؟

النجمتان تحرصان على اختيار الملابس بالألوان التي تناسب البشرة، ومن بينها الفستان الذهبي اللامع، إذ ارتدته نعومي عام 1998 ونسقته مع حذاء Pump ذهبي لامع، وتألقت به كيم عام 2018 مع صندل ذهبي فاخر.

الجمال والموضة، هما أكثر ما أنا شغوفة بشأنه. كيم كارداشيان

اطلالات كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل
كيم ونعومي بفستان فضي براق قصير

نتذكر معظمنا هذه الإطلالة الجذابة لعارضة الأزياء نعومي كامبل، حين ارتدت فستانًا فضيًا قصيرًا براقًا من تصميم Versace، وهو نفسه الذي تألّقت به كيم كارداشيان لحضور عرض أزياء الدار في العام 2018.

اطلالات كيم كارداشيان من وحي نعومي كامبل

أطلت نعومي كامبل بهذا الفستان خلال عرض Versace عام 1998، وارتدته من جديد في عام 2015 خلال حفل توزيع جوائز Fragrance Fashion Awards، وقد تألّقت به كيم بدورها عام 2018 لحضور The Cher Show. ما رأيك بأن تعتمدي إطلالة مشابهة، وبإمكانك تطبيق مكياج عيون كيم كارداشيان بخطوات بسيطة. 

شاهدي كيف تحصلين على تسريحات كيم كارداشيان مع الكعكة المرفوعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية