إطلالات كان من الممكن لبيلي أيليش أن تعتمدها بأسلوب أجمل

اطلالات موضة بيلي ايليش في المناسبات

اطلالات موضة بيلي ايليش في المناسبات تجذب الأنظار وهي من الأكثر إثارة للجدل، ليس لأنّها جميلة، كلّا، إنّما لأنّها في غاية الجرأة، وهي على الرغم من ذلك تقسم آراء المتابعين إلى نصفين، الأوّل يبدي اهتمامه بها والثاني يوجّه لها انتقادات لاذعة.

ias

أخبار نجمة البوب الأميركيّة Billie Eilish كانت من أكثر المواضيع بحثًا على غوغل في العام 2019، وبات متابعيها ينتظرون إطلالاتها، لينتقدوها، أو ربّما ليستوحوا منها صيحات جريئة. فهي تعتمد في أغلب الأحيان ملابس أكبر من مقاسها بكثير، هل لأنّها تشعرها براحة أكبر، أم لأنّها تعتبرها صيحة جميلة؟ لا نعرف… في كلا الحالتين، هي تجعل إطلالاتها غريبة، وتزداد غرابة مع شعرها الأخضر الفاقع، وأظافرها الطويلة جدًا، التي لفتتنا من بين إطلالات النجمات الجماليّة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020. بيلي ايليش تختار ملابسها وأكسسواراتها من أهمّ الدور العالميّة، لذا نعتقد أنّها كانت ستعتمدها بأسلوب يرتقي بجمال إطلالاتها إلى مستويات أعلى، فاطّلعي عليها معنا في ما يلي.

إطلالة بيلي أيليش في حفل الـ GRAMMYs

اطلالات موضة بيلي ايليش في المناسبات
إطلالة بيلي أيليش في حفل الـ GRAMMYs

لم تكن إطلالة المغنية Billie Eilish موفّقة أبدًا خلال حفل الـ GRAMMYs للعام 2020، على الرغم من أنها من توقيع دار الأزياء Gucci التي تقدّم تصاميم فخمة. لكن بيلي أفسدت إطلالتها، فمن نصحها باعتماد ألوان ملابس متناسقة مع لون شعرها؟ لون شعرها الأخضر والأسود كان مماثلًا لألوان أزيائها التي تزيّنت بخيطان برّاقة، وبالطبع أكبر من مقاسها الحقيقيّ. ولفتنا في هذه الإطلالة اعتمادها لأكسسوار من وحي البرقع، ولكنّه غير ملائم لمناسبة كحفل الـ GRAMMYs، إنّما يشكّل خيارًا رائعًا للأمسيات الشرقيّة، أو المناسبات الرمضانيّة.

إطلالة بيلي أيليش في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

اطلالات موضة بيلي ايليش في المناسبات
إطلالة بيلي أيليش في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

اختارت بيلي أيليش في هذه الإطلالة تصاميم في غاية الرقيّ والفخامة من تصميم Chanel، ولكن ألا تعتقدين أنّها كانت ستضفي بعض التميّز على أسلوبها لو كانت اختارتها بمقاس أصغر؟ فاللون الأبيض يليق ببشرتها وبالمناسبة كثيرًا، وقماش التويد هو من الأكثر فخامة في عالم الموضة، ولكن للأسف خطوة واحة كانت ستجعل إطلالتها أجمل، وهي اعتماد المقاسات المناسبة.

إطلالة بيلي ايليش في حفل American Music Awards 2019

اطلالات موضة بيلي ايليش في المناسبات
إطلالة بيلي ايليش في حفل American Music Awards 2019

اعتمدت بيلي أيليش في هذه الصورة إطلالة ليست غريبة عن أسلوبها، ولكنّها غير ملائمة لمناسبة رسميّة، على الرغم من أنّها من توقيع دار Burberry المهمّة التي تلفتنا بتصاميمها الرائعة. فقد اعتمدت أخطاء تجعل الإطلالة كارثيّة في المناسبات، أبرزها انتعال السنيكرز وارتداء ملابس أكبر من مقاسها. لقد كان من الأفضل لها أن تختار أزياء تليق أكثر بمناسبة مثل حفل American Music Awards 2019، حيث اعتمدت فيه سائر النجمات إطلالات عكست الأنوثة والأناقة. وما زاد الإطلالة غرابة، تنسيق ملابسها مع قبعة أعتقد أنّها كانت لتشكّل خيارًا أنسب لحفل مثل الـ Met Gala.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية