3 أخطاء موضة أفسدت اطلالة ياسمين صبري الجديدة

اطلالة ياسمين صبري الجديدة التي اعتمدتها في الأيام الماضية، حظيت بإعجاب الكثيرين، في حين انتقدها آخرون لأسباب عديدة، بسبب أخطاء على كلّ مواكبة للموضة الابتعاد عنها، ولكنّها لم تنتبه لها، فكانت إطلالتها غير موفّقة للأسف!

ias

إضافة إلى فستان ياسمين صبري الذي أحدث أزمة بين أكثر من فنانة عربية، تختار النجمة الكثير من الملابس والأكسسوارات، التي تنسقها بأساليب تجعلها تتميّز بإطلالاتها الجميلة التي تشكّل مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة. ولكن، أحدث إطلالة لها عرّضتها للسخرية، وذلك بسبب 3 أخطاء ارتكبتها. 

الخطأ الأكبر

الخطأ الأكبر، هو أنّ السروال بدا قصيرًا عليها، ولذا كان من المفضّل أن تختاره بقصة أطول خصوصًا لأنّه نسّقته مع حذاء Pump بالكعب العالي. كذلك، إذا ركّزتِ في الصورة، ستكتشفين أنّ قصّة خصر السروال جعلت بطنها يبدو ممتلئًا.

القميص لا يناسب جسمها

اختارت ياسمين صبري في هذه الإطلالة قميصًا كحليًّا من الساتان بقصّة واسعة، إلّا أنّها لم تعتمده بأسلوب يعزّز جمال جسمها، فقد أغلقت أزرار قميص الساتان كلّها، الأمر الذي جعل صدرها يبدو أكبر، وأيضًا لم تغلق أزرار الأكمام، ما جعل إطلالتها في الصور غير مرتّبة.

الحذاء أفسد إطلالتها تمامًا

بمَ كانت تفكّر ياسمين عندما نسّقت حذاء مزيّنًا بنقشة، مع سروال أصفر وقميص كحليّ؟ هذا الحذاء لم يكن متناسقًا أبدًا مع إطلالتها. كان من المفضّل أن تختار حذاء من دون نقشات، وبلون يتناسب مع تدرّجات الملابس التي ترتديها.

هي ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها النجمة للانتقادات بسبب إطلالتها، فقد سبق وأن رصدنا أخطاء موضة أفسدت إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية