اظهري أنوثتك.. واختاري الملابس الداخلية المناسبة لشكل جسمك!

اظهري أنوثتك.. واختاري الملابس الداخلية المناسبة لشكل جسمك!

بعد المعاناة طويلاً لشراء المقاس المناسب من حمالة الصدر والثياب الداخلية، لا بد من إيلاء شكلها وتصميمها القليل من اهتمامك، خصوصاً أن الاختيار الصحيح يساعد على إظهار أنوثتك وتسليط الضوء على منحنيات جسدك الجذاب.

ias

فكيف تختارين ملابسك الداخلية انطلاقاً من شكل جسمك؟ وما هو دورها في تحسين مظهرك؟ ياسمينة تستعرض أمامك القطع الداخلية المناسبة لأشكال الجسم. فحددي النوع الذي تنتمين إليه وحاولي اتباع النصائح التالية:

(اختبار: هل ترتدين الملابس التي تناسب شكل جسمك؟)

  • شكل التفاحة: يتميز هذا الشكل بسعة الخصر، وبالتالي تكون منطقة البطن الجزء الاكبر من الجسم. ولهذا السبب عليك اختيار حمالة الصدر التي تحتوي على أسلاك جانبية لتؤمن لك الدعم اللازم. وبالنسبة للسروال عليك اعتماد تلك التي تكون على شكل حرف "V" والتي تعطي مدًى لجسمك.
  • شكل الايجاصة: يتصف شكل الايجاصة بضيق منطقة الاكتاف وكبر حجم الحوض، وانطلاقاً من هنا قومي باختيار الصدريات البارزة والكبيرة لتعطي شكلاً عريضاً للمنطقة العلوية من جسمك وبالتالي تحقيق التوازن بين الاعلى والاسفل. وتأكدي من شراء السروال العادي الذي يتحكم بحجم الجزء السفلي.
  • شكل الموزة: إنه شكل الجسم الذي لا يحتوي على الكثير من التضاريس والمنحنيات، لذلك عليك باعتماد حمالة الصدر الكورسيه أي تلك التي تمتد لبضعة سنتيمترات على منطقة البطن، فهذه الحيلة تساعد على اخفاء الشكل الموحد لشكلك.أما السروال فاختاري القصات المزخرفة والأقشمة السميكة أيضاً.
  • شكل الساعة الرملية: شكل الساعة الرملية يتميز بتناسقه ومثاليته بين الجزء العلوي والسفلي. ولهذا السبب يسهل اختيار الملابس الداخلية في هذه الحالة، فمهما ارتديت سيكون ذلك مناسباً، ولكن احرصي على راحتك بالطبع!

اقرئي المزيد:حيلة بسيطة لتحديد مقياس حمالة الصدر المناسبة باستخدام اصابعك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية