بعد قرار اعتزاله، أدهم النابلسي يعد الجمهور بعمل جديد!

اعتزال ادهم النابلسي الذي صدم الجمهور

مصدر الصورة: حساب أدهم النابلسي على انستغرام adhamnabulsi@

خبر اعتزال ادهم النابلسي الذي صدم الجمهور ما زال حتّى الساعة يتصدّر العناوين، ومنذ ساعات انتشرت معلومات جديدة عن هذا الأمر كشفت عنها منصّة ET بالعربي بعد حديث لها معه، عن قرار اعتزاله الفنّ بشكل نهائيّ.

ias

أدهم أشار في حديثه إلى أنّه أراد اتّخاذ هذا القرار في وقت سابق، لكنّه تأخّر، وتشكّر كلّ من وقف بجانبه ودعم قراره، مؤكّدًا أنّ معلومات مغلوطة عدّة انتشرت عن خبر اعتزاله.

عودته مستحيلة ولكن…

حسم أدهم النابلسي الجدل عن إمكانية أن يكون قرار اعتزاله هذا مؤقّتًا، وشدّد أنّه لا ينوي العودة إلى مجال الغناء إطلاقًا، مشيرًا إلى أنّه لم يكن سيعلن قرار اعتزاله لو أنّه كان سيعود عنه في وقت لاحق.

ولكن، النابلسي أعلن في حديثه أنّه سيعود بشيء جديد وجميل سيعجب الجمهور، ويحاول راهنًا التفكير بما سيكون هذا العمل الجديد، مؤكّدًا أنّه إيجابيّ وسيفرح الجميع، ومن خلاله ستتعرّف الناس على شخصيّته أكثر وسيكون في الوقت نفسه يقدّم شيئًا مفيدًا، دون الكشف عن معلومات إضافيّة عن هذا العمل.

> أوضحت منذ دخولي مجال الفنّ أنني لم أكن مرتاحًا، مثل شخص يعمل في مكان ما ويشعر بعدم الارتياح.

كذلك، أكّد النابلسي أنّ في الفيديو الذي نشره عن اعتزاله، لم يصنّف الفنّ بأنّه حرام وغير محلّل، موضحًا أنّ هذه المعلومة انتشرت لأنّ كلامه انفهم بأكثر من طريقة، ولم يقل أي من كلمتي "حلال" و"حرام".

وعن حذف أغانيه، قال النابلسي، "لم أكن مرتاحًا طوال الفترة الماضية، وهذا ما دفعني بتغيير عملي وحذف الأغاني الخاصّة بي، ولكن في هذا الزم، كل شي بينزلو الناس حتّى لو محيته، وأكيد لازم يكون في عقود وأمور لازم الواحد يكون مرتب لها، وتكون الأمور واضحة وصريحة، بس ما في عندي عقود للفترة المقبلة."

إذًا، ظاهرة اعتزال الفنّ والعودة إليها لا يؤيّدها النابلسي، إذ كان واضحًا بعدم عودته أبدًا بعد اتّخاذ قرار الاعتزال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية