اعرفي شخصيتك من لون عينيك

لون العيون والشخصية

لون العيون والشخصية

إضافةً الى كون الشخصية مجموع التجارب الحياتية التي عشتها، وما تعلّمته من المدرسة والمجتمع وما تضيفينه الى نفسك بجهد شخصي، فهي أيضاً نتاج ما وُلدت فيه لأنها تقع تحت تأثير شكلك الخارجي. فما انعكاس لون عينيك على شخصيتك؟

ias

 

                       (ماذا تقول فئة دمك عن شخصيتك؟)

 

– العيون الزرقاء: تتحلّى صاحبة العينين الزرقاوين بجاذبية طبيعية، بقرب من الناس وحيوية محببة. تهتمّ لأن تكون دائرة صداقتها واسعة جداً، وهي أصلاً مخلصة، ذكية جداً وخلاقة الى كونها بعيدة من الخجل تماماً.

 

– العيون الخضراء: يعرف عن صاحبة العينين الخضراوين أنها من أكثر الناس شغفاً في ما يتعلّق بالحبّ والعلاقات الانسانية فهي تقدّر صون علاقاتها والمحافظة عليها لفترة طويلة. في شخصيتها القليل من الغيرة، وكثيراً ما تعود كلماتها القاسية عليها بالسوء.

 

                    (10 نصائح ماكياج للعيون الزرقاء)

  

– العيون البنية: تتميّز صاحبة العينين البنّيين وخصوصاً العسلية منها بشخصية تعشق التحدّي والمواجهة. وتفعل كلّ ما تفكّر به ويخطر ببالها بغضّ النظر عمّا يفكّر أو يقول الآخرون. ولكنّ إن كنت من صاحبات هذه العيون فأنت طيبة ومتعاونة خصوصاً إذا كانت الأمور تسير على الخطّ الذي يناسبك.

 

-العيون السوداء: تتميزّ صاحبة العينين السوداوين بدقّة غريبة في عملها، يثق فيها الآخرون لأن المهمّة التي تستلمها تُنجز بسرعة وبجودة فائقة. في هذا السياق لا تضع هذه النساء ثقتهنّ في أي رجل وحين يُعلنّ أنهنّ في حالة حب فيكون ذلك حدث يستحقّ التوقف عنده.

 

                 (اختبري نفسك: أية شخصية تختبئ فيك؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية