اعرفي كيفيّة الاستعداد لليلة زفافك

اعرفي كيفيّة  الاستعداد لليلة زفافك

اعرفي كيفيّة الاستعداد لليلة زفافك

بقدر ما تحمل هذه الليلة من شغف في طياتها، بقدر ما تتطلّب منك كعروس الذكاء والفطنة. فليس جديداً أن نخبرك أنّ  نجاح العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك هي مقدمة لحياة زوجية سعيدة، والتفاهم الذي يجمعكما خلالها، يؤثّر إيجاباً على سير علاقتكما بشكل بديهي. ولأنّ لليلة الأولى تحضيراتها الخاصة، اعرفي كيفيّة الاستعداد لها بالطرق المثلى:

ias

 

          كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

 

اعتني بجمالك: احرصي أن تكوني في أبهى حلّة ممكنة في هذه الليلة، وحاولي قدر الإمكان أن تتخلّصي من آثار تعب يوم الزفاف الطويل، فاعتني ببشرتك على أكمل وجه، وانتبهي إلى إزالة الشعر الزائد بدقة غير مسبوقة، ودعي عبيرك يفوح قبل دخولك، واختاري اللانجري الأكثر تأثيراً لديك؛ فمن الضروري أن تنصّبي أنوثتك ملكة في الساعات المقبلة.

 

          3 نشاطات رومنسية لشهر العسل

 

تحضّري نفسياً: لا تدعي كل المعتقدات الخاطئة والأفكار المسبقة تعكّر عليك سحر اللحظات بينكما، نُدرك جيّداً مدى الخوف الذي قد يصيبك، لكن من الضروري أن تعرفي كيفيّة السيطرة عليه، والتفكير بأنّ التجربة التي تعيشينها طبيعيّة على كافة الصعد، وما هي إلا بداية لحياة سعيدة تنتظركما.  

 

        4 أخطاء ترتكبينها تفسد ليلة زفافك

 

امنحيها وقتها: بمعنى أنّه يجب عليك ألا تظني أنّ الأمر هو مجرد عملية من الواجب إنجازها، بل تتطّلب منك الجلوس مع العريس والتحدّث سوياً عنكما، والشعور بقربه النفسي قبل الجسدي، لأنّ الراحة والهدوء سينعكسان إيجاباً على علاقتكما الحميمة المقبلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية