Yasmina

استوديو ريبابليك يفتح أبوابه في دبي

استوديو ريبابليك يفتح أبوابه في دبي

تشهد إمارة دبي مفهوماً جديداً معاصراً يجمع الأنشطة الرياضية والفنية والخدمات الصحية في مكان واحد، حيث سيفتتح "استوديو ريبابليك"، الذي يُعدّ أحدث فرع من عائلة "ريبابليك" أبوابه قريباً، ليضم مرافق متنوعة تتربع على مساحة تبلغ 65 ألف قدم مربع في شارع الشيخ زايد. ويسعى المركز إلى أن يكون وجهة للراغبين في تطوير قدراتهم البدنية والفنية عبر أنشطة عديدة تلبي مختلف الرغبات والأعمار.

يضم المركز 3 منصات رئيسية مجهزة بوسائل تكنولوجية عالية الدقة تتمثل في “The Lab” الذي يقدّم خدمات متكاملة في مجال الصحة اللياقة البدنية، و”The Stage” المخصّص للأنشطة الفنية والغنائية والدرامية والرقص، إضافة إلى “The Arena” التي تعدّ الوجهة المثالية للتمارين الجماعية.

مكان مميز بانتظار زيارتك في دبي
مكان مميز بانتظار زيارتك في دبي

تم تصميم”The Lab” بشكل فريد ليقدم خدمات صحية متكاملة و شاملة على يد فريق من الخبراء المختصّين باستعمال أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة في مجالات: الحمية الغذائية، التأهيل وإعادة التأهيل الفيزيائي، والتدريب الشخصي. أمّا “The Stage”(ذا ستايج) فيهدف إلى تعزيز الطاقات الإبداعية في مجالات الموسيقى، الدراما والرقص. ويضمّ فريق ذا ستايج أبرز الأسماء العالمية الموهوبة في المجالات الثلاثة، مما يتيح أمام زوار ’استوديو ريبابليك‘ إمكانية تطوير نظام تعليمي جديد يلبّي الأهداف المعيارية لهذه المجالات، ويوفّر منهجاً مبتكراً يعزّز من وسائل التعبير والفن وحب التعلّم.

ملاذ مذهل لكل محبي النشاطات الرياضية والترفيهية المختلفة

وتقدم قاعات الرقص والدراما تعليماً عالي الجودة للأطفال والبالغين من كافة المستويات تحت إشراف محترفين في فنون الرقص والدراما، يوفّرون أفضل مستويات التدريب الترفيهي أو المكثف. بينما تمنح The Arena الفرصة لكل من يريد ممارسة نشاط الذي يستهويه للحفاظ على لياقته البدنية ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والإثارة عن طريق مجموعة واسعة من الموسيقى والإضاءة.

التدريبات القصيرة عالية الشدة، الجمباز، الدرّاجات والتمارين الذهنية الجسدية كالبيلاتس واليوغا وتماريين التأمل وصالةً رياضيةً مجهّزةً بأحدث الآلات الرياضية

ختاماً، يحتضن ’استوديو ريبابليك‘ مطعماً يقدّم مجموعة من المأكولات المحلّية الطازجة وأشهى وجبات الفطور والغداء والعشاء ضمن أجواء مميزة. هذا ويعتبر مكاناً للإسترخاء وإستعادة النشاط ومشاهدة العروض الموسيقية الحيّة التي يتمّ عرضها في وسط المطعم.

إقرئي المزيد: 5 نصائح لتختاري الفندق الأفضل عبر الانترنت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر