ظواهر مميزة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس العالم 2022 في قطر

رصدت ياسمينة ظواهر مميزة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس العالم 2022 في قطر الذي تمّ في حفل ضخم جدا أبهر العالم هذه الليلة

ias

قبل بداية المباريات بين المنتخبات وفق الجدول المحدد، شهدنا على حفل افتتاح لمونديال قطر مميّز سنكشف لك عن العديد من اللحظات التي رصدناها لك.

تفاصيل حفل الافتتاح

شهد حفل إفتتاح مونديال قطر 2022، حضورًا جماهيريًا كبيرًا بالإضافة إلى مشاركة عدد من الملوك ورؤساء الدول ونجوم عالم الرياضة والفن. في حين أن النجم مورغان فريمان تصدّر المشهد في حفل الإفتتاح ،حيث قدّم حوارًا يجسد الشرق والغرب بمشاركة الشاب القطري غانم المفتاح. واختتم الاحتفال بأغنية “حالمون” توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي جونجك والمطرب القطري فهد الكبيسي، بدون أن ننسى الآيات القرآنية التي تمت تلاوتها في بداية الإحتفال.

حضور ولي العهد السعودي

كان لافتًا حضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وقد وضع الوشاح الأحمر الذي يحمل شعار كأس العالم في قطر وقد جلس إلى جانبه رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو.

توزيع هدايا على المشجعين

كان لافتًا قبل بداية حفل إفتتاح كأس العالم 2022، حرص اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على توزيع هدايا على جميع المشجعين الموجودين على أرض الملعب، عبارة عن كيسٍ يحتوي على مجموعة هدايا وجوائز مُعبّرة عن مونديال قطر، والتراث القطري، والثقافة العربية بشكل عام.

جوائز للمشجعين في كأس العالم

نجوم كثر حضروا إلى قطر

وصل في الساعات القليلة الماضية العديد من النجوم إلى الدوحة، للمشاركة في فعاليات إفتتاح مونديال قطر، نذكر منهم ياسمين صبري، نور ستارز، أصالة، ياسر السقاف وغيرهم من مشاهير عالمنا العربي.

قصي الخولي على أرض الملعب

حرص الممثل قصي الخولي على مشاركة متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، باللحظات الخيالية من حفل إفتتاح كأس العالم في قطر، حيث نشر فيديو يوثق فيه الحدث.

مهيرة عبد العزيز في قلب الحدث

كذلك، حرصت الإنفلوونسر ماهرة عبد العزيز على مشاركة متابعيها أجمل اللحظات خلال متابعتها لحفل إفتتاح من قلب الحدث، وقد نشرت أيضًا فيديو تضمن لمحة سريعة عن مجريات حفل الإفتتاح.

مشجعون بالغترة والعقال

كذلك، تمكنا من ملاحظة حرص بعض المشجعين من مختلف دول العالم على إرتداء الغترة والعقال، وقد ظهر في أحد الفيديوهات المساعدة التي يقدّمها رجال الشرطة لهم لإرتدائها بطريقة صحيحة.

وتعرّفي أيضًا على كيفية شراء التذاكر لحضور كأس العالم في قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية