أفخم المجوهرات والفساتين التي تألّقت بها النجمات خلال مهرجان البندقيّة السينمائيّ

افخم المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي

اطّلعي على افخم المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي لتحكمي بنفسكِ على الأجمل منها، ولتستوحي أروع الأفكار لتكوني الأجمل في المناسبات والأكثر جاذبيّة. إطلالات النجمات في هذا المهرجان كانت معظمها مثاليّة، إذ اخترن تصاميم راقية من إبداع أهمّ المصمّمين، فلفتن الأنظار على السجادة الحمراء.

ias

أقيم مهرجان كان السينمائيّ بنسخته السابعة والسبعين، وقد حرصت النجمات على اعتماد إطلالات في غاية الروعة والفخامة، خصوصًا بعد مرور أشهر على غياب الفعاليّات التي ينتظرنها وننتظرها بدورنا. في هذا الإطار، تنوّعت الفساتين التي ارتدينها، وبالطبع نسّقنها مع مجوهرات للمسات إضافيّة من الرقيّ والتميّز، وفي ما يلي أجملها.

ستيفاني صليبا

إطلالة ستيفاني صليبا كانت من الأروع في المهرجان، فقد ارتدت فستانًا بتصميم جذّاب من Georges Hobeika، تميّز بقصّته المبتكرة وبحبوب الخرز التي زيّنته، ونسّقته مع مجوهرات من Yeprem.

صوفيا ريسنيغ

افخم المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي
إطلالة جذّابة اعتمدتها صوفيا ريسنيغ

من أجمل صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات في المهرجان، هي الأكمام المنفوخة التي رافقت عدّة فساتين، مثل الذي ارتدته عارضة الأزياء البرازيليّة صوفيا ريسنيغ، وهو من تصميم John Richmond، تميّز بفتحة جانبيّة وأخرى عند الصدر، وتزيّن باغليتر، وقد نسّقته مع أقراط فاخرة من Damiani. 

سيسيليا رودريغيز

افخم المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي
لفتت سيسيليا رودريغيز الأنظار بفستانها المميز

حضرت البلوغر الإيطاليّة المهرجان بفستان فضيّ من تصميم Maria Lucia Hohan، ونسّقته مع أقراط من Saguaro وخاتم Diamond Catcher من Messika. 

ناتالي أوسمان

حظيت النجمة ناتالي أوسمان بإطلالة في غاية الأنوثة والفخامة، إذ ارتدت فستانًا من تصميم Alberta Ferretti واعتمدت مجوهرات من Bulgari.

فاليريا غولينو

افخم المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي
الأنوثة والأناقة عنوان إطلالة فاليريا غولينو

تألّقت فاليريا غولينو بفستان من تصميم Christian Dior، نسّقته مع حزام عزّز جمال خصرها.

كايت بلانشيت

View this post on Instagram

Repost @elizabethstewart1 ❤️ Venice, Italy IT’S CHIC TO REPEAT! #CateBlanchett has decided to rewear some of her most cherished looks at this year’s Venice Film Festival, like this @estebancortazarofficial worn to tonight’s Opening that was first worn to a premiere in 2015. In her words, Beautiful things can come out of sustainability! AND……Cate and #EstebanCortazar have donated this gorgeous look to the RAD at VENICE auction which will benefit @facinghistory and @unwomen. Please visit @chic-relief website (link in bio) from September 23 – October 2 to bid on this and other looks from many actors at Venice! 100% of sales will be donated to these two charities. #venicefilmfestival #radvocacy #FacingHistory #FinallyFacingHistory #GenerationEquality @facinghistory uses lessons of history to challenge teachers and their students to stand up to bigotry because we know education is an antidote to hate. @unwomen is a global champion for women and girls, established to accelerate progress on meeting their needs worldwide. #cateblanchett #actress #film #movie #cinema #venicefilmfestival

A post shared by Cate blanchett (@cate_blanchettofficial) on

لفتت رئيسة لجنة التحكيم لمهرجان البندقيّة السينمائيّ بدورته الـ 77 الأنظار، إذ اختارت فستانًا من تصميم Esteban Salazar مع عقد فاخر من الذهب الورديّ والألماس من Pomellato.

إضافة إلى هذه الفساتين التي تضاعف جمالكِ في السهرات، يمكنكِ أن تختاري أجمل فساتين سهرة حمراء لإطلالة جذّابة، ولا تنسي تنسيقها مع مجوهرات تضفي عليكِ التميّز.

أكملي إطلالتكِ مع مكياج عيون سموكي، نعلّمكِ خطوات تطبيقه في ها الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية