افضل انواع مرطب للبشرة الدهنية

افضل مرطب للبشرة الدهنية

افضل مرطب للبشرة الدهنية

افضل مرطب للبشرة الدهنية

يجب ترطيب بشرتك يوميّاً مهما كان نوعها لحمايتها من تأثيرات العوامل الخارجية. يساعد الترطيب على منع ظهور علامات التقدّم بالعمر كما أنّه يحافظ على صحة البشرة وحيويتها. وإذا كانت بشرتك دهنية عليك الإعتناء بها جيّداً لحمايتها من الحبوب والرّؤوس السوداء، لذلك تقدّم لك ياسمينة مجموعة من أفضل الكريمات المرطّبة التي تعتني بالبشرة الدهنية.

ias

كريم Garnier Essential Care Daily

كريم Garnier Essential Care Daily

صور افضل مرطب للبشرة الدهنية

استخدمي Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion OIL-FREE من غارنييه Garnier للبشرة الدهنية لتحصلي على بشرة ناعمة الملمس. يعمل هذا الكريم بتركيبته الخفيفة على إزالة اللماعية من وجهك وترطيب بشرتك لنضارة صحية وطبيعية.

كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35

كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35

ماركة افضل مرطب للبشرة الدهنية

اختاري كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35 من نيتروجينا Neutrogena بتركيبته غير الدّهنية. يعمل هذا الكريم على حماية بشرتك الدهنية من الشمس وعلامات الشيخوخة التي تسبّبها، كما أنّه يمنح بشرتك نعومة طبيعية من خلال امتصاص الزيوت الزّائدة.

كريم Urban Environment Oil-Free UV Protector

كريم Urban Environment Oil-Free UV Protector

ما افضل مرطب للبشرة الدهنية

إليك كريم الترطيب Urban Environment Oil-Free UV Protector من ماركة شيسيدو Shiseido للبشرة الدهنية. هذا الكريم يحوي الفيتامينات والعناصر التي تحمي بشرتك من أشعة الشمس، كما تعمل على توازن زيوت البشرة للحدّ من دهون البشرة.

كريم DayWear للبشرة الدهنية

كريم DayWear  للبشرة الدهنية

نوع افضل مرطب للبشرة الدهنية

استعملي DayWear Advanced Multi-Protection Anti-Oxidant Creme Oil-Free SPF 25 من إستي لودر Estée Lauder، فهو بتركيبته الخالية من الزيوت يعمل على ترطيب البشرة وإعادة الحيوية إليها. كما أنّه ينعم البشرة المليئة بالحبوب ويعالجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية