افضل برامج التسوق عبر الانترنت على غوغل بلاي ستور في السعودية

نكشف لك اليوم عن افضل برامج التسوق عبر الانترنت على غوغل بلاي ستور في السعودية، التي تلاقي جماهيرية ضخمة جدا وتتلقى الاف الطلبات بشكل يومي. ولا شك ان بعض هذه المواقع يمكن ادخالها ضمن الشركات العالمية التي حققت ارباحا مذهلة خلال جائحة كورونا.

ias

مما لا شك فيه ان هذا العام عزز التسوق الالكتروني بشكل كبير نظرا لسهولته وسهولة التبضع من دون الخوف من التبضع في المولات، امر صار مستحيلا مع الحجر الذي فرض على غالبية دول العالم.

1- sheiin

يعتبر من اهم المواقع الالكترونية للتسوق، واستطاع من خلال تنزيل التطبيق ان يصل الى عدد ضخم جدا من الجماهير، وبحسب احد الاحصاءات يمكن اعتباره متصدرا لهذه البرامج. وهنا نتذكر ابرز تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

shein.com

2- Noon

منصة الكترونية تحوي كل ما تريده من اغراض الموضة والتجميل والالكترونيات والموبايلات وحاجيات المنزل والمفروشات، ومن المعروف ان اسعارها المقبولة والخدمة الممتازة هي احد ابرز اسباب نجاح هذه المنصة. نذكرك هنا بـ 15 نصيحة للتسوّق أون لاين بذكاء

www.noon.com

3- Namshi

كل عاشقات الموضة والازياء يجدن في نمشي احد مواقع الاونلاين الاحب الى قلوبهن، واستطاعت عبر تطبيقها تقديم خدمات مثالية تلبي احتياجات هؤلاء النساء. ومن المعروف ان ماركاتها اصلية 100%.

namshi.com

استعرضنا اليوم ثلاثة من ابرز البرامج عبر التسوق، ولكن هناك الكثير من البرامج بانتظارك مثل جولي شيك، ماكس فاشن، توب ستايل، اجمل، ستايلي.

ونختم بموضوع عنالتسوق عبر الانترنت بين الايجابيات والسلبيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية