افضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية

افضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية

نخبرك اليوم عن افضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية، فمن المعروف ان التسوق اونلاين صار مفضلا لدى الناس واستطاع ان يتفوق على التسوق التقليدي عند غالبيتهم. ومن أفضل مراكز التسوق في الرياض الى تطبيقات التسوق عبر الانترنت.

ias

وقد ادى التقدم التكنولوجي دورا جوهريا في ازدياد الطلب على عملية التسوق عبر الإنترنت، وادى الى ظهور عدد كبير من التطبيقات التي سنخبرك اليوم عن ابرزها.

تطبيق Jolly Chic

تطبيق تسوق خاص بالمراة يقدم لها كل ما تريديه من السلع والمنتجات مثل الحقائب والاحذية والمجوهرات والعطور وغيرها لتلبي الاذواق المختلفة للنساء، ويتميز تطبيق Jolly Chic بميزة الشحن السريع والمجاني، مع توفير خيارات عديدة في الدفع.

jollychic.com

تطبيق تسوق

هو احد اقوى تطبيقات التسوق في السعودية والعالم العربي حيث يضمن سلامة المنتجات ويقدم عروضا جيدة ويشمل عدد كبير جدا من المحلات، كما انه يقدم خيارات متعددة في الدفع واستلام المشتريات، ويمكن خلاله الحصول على الكثير من الحسومات. وللمناسبة ننصحك بتجنب 5 أخطاء أثناء التسوق اون لاين

تطبيق سوق. كوم

كثيرة هي مميزات هذا الموقع ابرزها اعطاء معلومات دقيقة عن السلعة، وارجاع السلع مجاناً في حال قمتِ بتغيير رأيكِ، الى جانب ان الشحن مجاني، والدفع يتم عند الإستلام. ويشمل منتجات موضة للنساء، للرجال وللأطفال، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، والاكترونيات، ومستلزمات منزلية، ومستلزمات للسيارات وجوالات وأجهزة لوحية وسوبرماركت. 

souq.com

تطبيق نمشي

تطبيق مميز يقدم خدمات شراء الملابس النسائية والرجال والأطفال، ويتميز بجودة منتجاته وسهولة استخدام والشراء بأمان، كما يضمن توصيل المشتريات في أقصر وقت وتسهيلات الدفع مثل الدفع عند الاستلام، ويخدم التطبيق جميع مدن السعودية.

namshi.com

من تطبيقات التسوق اونلاين الى تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية