Yasmina

افضل جزر المالديف للعرسان للحظات لا تنتسى

افضل جزر المالديف للعرسان

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل جزر المالديف للعرسان والنشاطات التي يمكنك القيام بها حتى تقضي لحظات لا تنتسى مع شريكك وترتحان بعد تعب التحضيرات لحفل الزفاف.

  1. السباحة مع اسماك القرش: إذا كنتما من محبي المغامرة فننصحكما بالتوجه الى ساوث اتول حتى تحصلا على فرصة السباحة مع اسماك القرش، وهي من اكبر اسماك البحر.

  2. الابحار بين اجمل الجزر: يمكنكما خلال تواجدكما في جزر المالديف الابحار لمدة اسبوع على متن العبارة التي تتضمن جميع الوجبات وفرص الترفيه اللامحدودة مع فرصة الاستيقاظ كل يوم في جزيرة مختلفة لتتاح لكم اكتشاف الجزر والشواطئ المعزولة.

  3. الغطس في عمق البحر: هذه الفرصة قد تكون من اجمل الامور التي يمكنك القيام بها في جزر المالديف وهي تضم مجموعة لا تقارن من افضل مواقع الغطس والغوص في العالم، بمشاهد بحرية جذابة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسماك فضلاً عن الشعاب المرجانية الرائعة في المياه.

  4. تناول الطعام في مطعم إيثا وندرويتر اكوريوم: أحد اكثر الاشياء متعة التي يمكنكما القيام في جزر المالديف، فهذا المطعم موجود تحت الماء في منتجع جزر كونراد رانغالي ايلاند وهو مناسب للازواج الباحثين عن العطلة الرومانسية وستستمتعان بتناول عشاء رومانسي تحت الماء والتمتع بمناظر الحياة البحرية الخلابة.

  5. الحصول على حمام شمس: إذا كنت تحبين الاجواء المشمسة فإن جزر المالديف تعد وجهة مثالية لقضاء العطلات وشهر العسل بالنسبة إليك. حيث يصبح الجو مشمساً ابتداءا من كانون الأول الى نيسان، فتفرحين لحصولك على بشرة سمراء مميزة.

من هنا، وبعد التعرف على نشاطات جزر المالديف وان كنت من الاشخاص الذين لا يحبون هذه الاجواء، يمكنك انتختاري البلد لشهر العسل باجواء مختلفة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر