أفضل جزر رومانسية زوريها بعد انقضاء أزمة كورونا لشهر عسل مثالي

افضل جزر رومانسية لشهر العسل

الجزر الرومانسية التي يمكنكِ أن تزوريها وزوجكِ كثيرة ورائعة بكلّ ما تضمّه من معالم طبيعيّة وأثريّة، وبمنتجعاتها التي توفّر لكما خدمات تتيح لكما قضاء أوقاتًا مليئة بالمتعة والاسترخاء.

ias

إذا كان حفل زفافكِ قريبًا، فأنتِ ستضطرين إلى القيام بأفكار رومانسية لأجمل شهر عسل في المنزل، أو بزيارة معالم وفنادق موجودة في البلد الذي تقطنين فيه وزوجكِ، إذ أنّ السفر إلى دول أخرى ما زال غير آمن في ظلّ تفشّي فيروس كورونا، ولذا تمتنع المطارات عن استقبال الزائرين. ولكن إذا كنتِ تخطّطين لإقامة حفل زفافكِ بعد انقضاء هذا الفترة، أو حتّى ترغبين بقضاء عطلة مع زوجكِ بعد سنوات من زواجكما، اطّلعي مع ياسمينة على أجمل الجزر السياحية التي ننصحكما بزيارتها.

موريشيوس: من أجمل جزر العالم

افضل جزر رومانسية لشهر العسل

كلّ من يزور جزر موريشيوس، يعشق كلّ لحظة يمضيها فيها، فهي من أجمل جزر العالم التي تستقطب أعدادًا كبيرة من الراغبين بقضاء لحظات رومانسية. استمتعي وزوجكِ بقضاء أجمل اللحظات على الشواطء المذهلة، وتجوّلا في قراها لتتعرّفا على تقاليدها وحضارتها، مثل قرية أوريكا التي ما زالت تحافظ على بيوتها التقليدية الجميلة التي يصل عمرها على مئتي عام. وبالطبع، لا تنسي ممارسة الرياضات المائية لقضاء أوقات مليئة بالمغامرة.

السيشيل: زوراها في أي وقت من السنة

افضل جزر رومانسية لشهر العسل

تتميّز جزر السيشيل بمناخها الدافىء في كلّ أيام السنة، ما يجعلها مقصد الراغبين بقضاء عطلة رومانسية على الشاطىء في أيّ فصل من السنة. تتنوع النشاطات التي يمكنكِ وزوجك القيام بها هناك، مثل استكشاف الحدائق المرجانيّة في أعماق المحيط، ممارسة الرياضات المائية المشوّق، زيارة المحميّات التي تحوي أجمل أنواع أشجار النخيل وجوز الهند، تذوّق أشهى الأطباق في المطاعم، وبالطبع تجربة جلسات التدليك.

هاواي: مغامرات ممتعة ولحظات رومانسيّة

افضل جزر رومانسية لشهر العسل

لا شكّ بأنّ هاواي هي من أجمل جزر العالم، وستقضين وزوجكِ فيها أجمل شهر عسل! فإضافة إلى شواطئها الرائعة، تشتهر هاواي بمعالم طبيعية أخرى تميّزها عن غيرها من الجزر، مثل الشلالات المذهلة، والبراكين والكهوف والأنواع المختلفة للأشجار والنباتات الموجودة فيها. كذلك، تحوي هذه الجزر على عدد من المتاحف التي تعرّفكما على أسرار هاواي، غضافة إلى أجمل المنتجعات والمطاعم.

المالديف هي الأفضل

افضل جزر رومانسية لشهر العسل

تبقى جزر المالديف الوجهة التي يحلم الجميع بزيارتها، نظرًا لما تحويه من مناظر خلّابة ومنتجعات فاخرة. وتشتهر هذه الجزر بالفلل العائمة على مياهها، والتي يقصدها الأزواج لقضاء شهر عسل رومانسي لا ينتسى. وإضافة إلى الإقامة الاستثنائية، يمكنكِ أن تستمتعي وزوجكِ بخدمات التدليك، والأطباق الشهية التي تقدّمها المطاعم المحلية، فضلًا عن النشاطات الترفيهية، كالغوص والإبحار بالقارب.

افضل جزر رومانسية لشهر العسل
فندق ومنتجع Coco Bodu Hithi

من الفنادق الفاخرة التي ننصحك بزيارتها في المالديف، Coco Bodu Hithi الذي يقدّم عروضًا مميزة، من بينها 421 دولارًا لليلة الواحدة، حسم بنسبة 40%، وقضاء 4 ليالٍ مقابل دفع ثمن 3 ليالٍ.

افضل جزر رومانسية لشهر العسل
فندق ومنتجع Coco Palm Dhuni Kolhu

Coco Palm Dhuni Kolhu هو منتجع مذهل ننصحكِ أيضًا بزيارته لقضاء أجمل الأوقات فيه، فهو يقدّم عروضًا مميزة، من بينها 294 دولارًا لليلة الواحدة، حسم بنسبة 40%، وقضاء 7 ليالٍ مقابل دفع ثمن 6 ليالٍ.

إضافة إلى هذه الجزر، يمكنكِ أن تزوري أجمل دول العالم لشهر العسل، مع الحرص على أن تتأكّدي من توضيب كافة الأغراض الضرورية في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية