خلطات تبيض البشرة للعروس بخطوات سهلة وبسيطة

افضل خلطات تبيض البشرة للعروس

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضير افضل خلطات تبيض البشرة للعروس وطريقة تحضيرها بخطوات سهلة وبسيطة لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها وتتخلصي من الشوائب.

ias
  1. ماسك زيت جوز الهند والقهوة: اخلطي ملعقتين كبيرتين من البن مع ملعقتين من زيت جوز الهند وقومي بترطيب بشرتك بالماء ثم دلكيها بالمزيج بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 7 دقائق إضافية. ثم اشطفي وجهك بالماء الساخن ثم البارد.

  2. ماسك دوف وماء الورد: هذه الخلطة تمنحك تفتيحاً إضافياً للبشرة. لتحضيرها قومي ببشر صابونة دوف، وأضيفي اليها كوب من ماء الورد وعصير ليمونة واحدة وضعي المزيج في الثلاجة لليلة كاملة. في الصباح، قومي بتدليك بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  3. ماسك الحليب والعسل: هذه الخلطة ستخلصك من اسمرار الجلد. لتحضيرها، اخلطي ثلاث ملاعق من الحليب مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من العس. وبعد الاستحمام طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

  4. ماسك الترمس: الترمس الى جانب قدرته على تفتيح البشرة فهو يساعد على ترطيبها. لذلك، امزجي 5 ملاعق من الترمس المطحون، وملعقتين من النشا وملعقتين من الحليب المجفف وخمس ملاعق من ماء الورد. والقليل من الماء واحصلي على مزيج متجانس. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل افضل خلطات تبيض البشرة للعروس، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية