اكتشفي افضل خلطات لشد الوجه

بعيداً من عمليات التجميل، تقدم لك ياسمينة خلطات طبيعية لشد بشرة الوجه والتخلّص من التجاعيد والخطوط الدقيقة بخطوات سهلة وبسيطة. فتصبح البشرة أكثر جفافاً مع التقدّم في السن لذلك عليك الإعتناء بها في مرحلة مبكرة من العمر. تحتوي هذه الخلطات على مواد طبيعية تفيد بشرتك وتجعلها أكثرها صحة. اكتشفيها بالنقاط التالية:

ias

خلطة الزبادي وعصير ليمون الحامض:

تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات الفعّالة لشد الوجه لذلك ننصحك بتجربتها من خلال هذه الخطوات: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي وأخرى من عصير ليمون الحامض حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، اغسلي وجهك بالمياه الفاترة لفتح مسام البشرة. ثمّ، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً حتى يجفّ قبل غسله بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة أيضاً على التخلّص من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والشوائب وعلامات التقدم في السن.

خلطة زلال البيض: يستخدم البيض لشد البشرة وإغلاق المسام لذلك اخلطي في وعاء زلال بيضة وأضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه. يساعد عصير ليمون الحامض على الحد من البقع السوداء ويفتح لون البشرة.

خلطة البيض والسكر:لتحضير هذه الخلطة، أنت بحاجة إلى صفار بيضتين وملعقة صغيرة من السكر. أخلطي المكوّنات في وعاء الخلاط الكهربائي ثمّ أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 7 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الزبادي والبيض: أخلطي في وعاء زلال بيضة وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر حتى تتجانس المكوّنات ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ. بعد ذلك، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. يقوم السكر على إزالة خلايا الجلد الميتة ويرطّب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية