Yasmina

إليك افضل خلطة تبيض وجه العروس في يوم واحد

افضل خلطة تبيض وجه العروس في يوم واحد

ان الحصول على بشرة صحية وجذابة وخصوصاً في حفل زفافك، هو احد ابرز الامور التي تسعين اليها، من هنا تبحثين عن خلطات العروس التي تمنحك نتائج فعالة.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطة تبيض وجه العروس في يوم واحد.

1- الطماطم والزبادي: اخلطي حبة كبيرة من البندورة مع ملعقة كبيرة من الزبادي في الخلاط الكهربائي. طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

2- النشا وماء الورد: ذوبي ملعقتين من النشا في ملعقة من ماء الورد: واغليها على نار هادئة لمدة دقيقتين ثم ارفعيه عن النار وضعيه في الثلاجة ليبرد ثم ادهني وجهك به واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء البارد.

3- الكركم وعصير الليمون: اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

4**- الطحين والزبادي:** اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل. ضعي العجينة في البراد وثم طبقيها على وجهك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

5- السدر والبرتقال: اخلطي كمية متساوية من بودرة السدر مع قشور البرتقال واضيفي اليها ملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم افركي وجهك لتتخلصي من الكزيج ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطة تبيض وجه العروس في يوم واحد، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس