اكتشفي كيفية تحضير خلطه لنضارة الوجه في يومين

افضل خلطه لنضارة الوجه في يومين

تتعدد طرق تظيف البشرة للحد من البقع السوداء والشوائب والرؤوس السوداء: منها من خلال تطبيق متسحضرات تجميل وكريمات طبية ومنها من خلال تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تغذية البشرة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق في البيت ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة. إضافة إلى ذلك، تضمن لك نتائج سريعة أي تمنحك بشرة نضرة في يومين فقط. اكتشفي هذه الخلطات في هذا المقال وتعلمي تحضيرها:

ias

خلطة الليمون والحامض: يتميز العسل بخصائص مضادة للبكتيريا ويعمل الليمون على إزالة خلايا الجلد الميتة. لذلك، اخلطي في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة زيت الزيتون والخل: اخلطي في وعاء نصف كوب من زيت الزيتون وربع كوب من الخل وربع كوب من المياه. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تضمن لك هذه الخلطة نتائج مذهلة وسريعة وتعمل على محاربة التجاعيد.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي في وعاء ربع كوب من الشوفان ونصف كوب من المياه الفاترة. في الخطوة التالية، أضيفي ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي وملعقتين كبيرتين من العسل وزلال بيضة. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: 7 خطوات للحفاظ على نضارة البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية