Yasmina

لأمتع الاوقات هذه هي افضل دول شهر العسل

افضل دول شهر العسل

في وسط الانهماك لتحضير حفل الزفاف، تبحثين دائماً عن المكان الانسب لقضاء شهر العسل والتمتع باوقات ولحظات لا تنتسى مع شريك حياتك.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل دول شهر العسل.

1- سويسرا: للصيف في سويسرا سحر خاص وخصوصاً لقضاء امتع الاوقات في شهر العسل. وهي تشتهر بهوائها النقي وبحيراتها الكريستالية ومناظرها الطبيعية الخلابة، اضافة الى اناقة مرافقها ومطاعمها وفنادقها الفخمة. وفيها العديد من الانشطة الترفيهية والرومانسية التي تساعدكما على قضاء امتع الاوقات.

2- اسبانيا: تعتبر اسبانيا من افضل البلدان لقضاء شهر العسل حيث ستقضين اوقاتاً مفعمة بالانتعاش والحيوية. تضم اسبانيا مجموعة من اجمل الشواطئ الاوروبية ورمالها البيضاء ومياهها الفيروزية. وتعد جزيرة مايوركا الاسبانية ملاذاً للعشاق وهي من الاماكن الهادئة التي تساعد العروسان على قضاء اوقات رومانسية لا تنتسى.

3- جنوب افريقيا: هي من الوجهات لشهر العسل الجديدة غير المألوفة. لينعم العروسان خلال رحلة عمرهما بكل ما تقدمه من مزايا طبيعية وسياحية. تمتاز جنوب افريقيا بموقع جغرافي مميز وهي تمتاز بشواطئها الكبيرة التي تجمع بين ضفتي المحيطين الهندي والاطلسي وتمتاز بطبيعة ساحرة ورمال شاطئية ناعمة لتجعل منها افضل مكان لشهر العسل خلال الصيف.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل دول شهر العسل، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر