افضل شواطئ جدة لعطلة ستايكايشن في صيف 2020

افضل شواطئ جدة لعطلة ستايكايشن في صيف 2020

صيف وتسمير

نجول اليوم على افضل شواطئ جدة لعطلة ستايكايشن في صيف 2020 التي تعتبر متنفسا حقيقيا لنا جميعا بعد فترة الحجر، شرط الالتزام بالقوانين والاجراءات المتبعة لتفادي الاصابة بالكورونا. وكنا قد اخبرناك في وقت سابق عن شواطئ جدة النسائية.

ias

من المعروف أن موسم الصيف هو موسم البحر في جدة، حيث يتمتع المواطنين والقاطنين بفرصة تجربة بحرها، والتمتع بايام سعيدة فيه.

شاطئ الرمال الفضية

عدد كبير من النشاطات المائية بانتظارك على هذا الشاطئ، في كثير من المنتجعات الفخمة التي تقدم خدمات مذهلة لزوارها، تجعل من ايامهم اكثر راحة وسعادة. فكوني انت الزائرة المقبلة.

شاطئ الدرة

أقدم شاطئ خاص في جدة يتميز بضخامته حيث يضم حوالي الف شاليه ويتضمن عدد كبير من النشاطات المائية. هو اكثر من مجرد شاطئ بل هو منتزه استثنائي مثالي لافراد العائلة وننصحك ان تزوريه حتما في العطلة المقبلة. اليك هنا شواطئ تركيا للنساء لعطلة صيف 2020

شاطئ الصالحية

من المعروف انه من الشواطئ المفضلة لدى العائلات، ولكنه خاص ويجب امتلاك عضوية فيه من اجل الدخول اليه، يناسب هذا الشاطئ بمنتجعه الضخم جميع الأعمار وفيه الكثير من النشاطات.

شاطئ الاسكندرية

اجمل شواطئ المدينة السعودية، مثالي للعائلات ويتميز بموقعه الاستراتيجي في شرم أبحر الشمالي، والذي بدوره يطل على البحر الأحمر.

نختم معأروع 5 شواطئ في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية