Yasmina

افضل عطور زهور الريف للعروس خيار امسياتك المميزة

افضل عطور زهور الريف للعروس

للعروس المميزة والجذابة، من الضروري ان تحرصي خلال التحضيرات لحفل زفافك علىاختيار العطر المناسب لك والذي يمنحك لمسة مميزة وعطرة في يومك المنتظر.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور زهور الريف للعروس.

1- عطر سمر نايت: هو من افضل عطور زهور الريف فهو يتميز بلمسات رومانسية مع نفحاته الخشبية المنعشة من عبير الشرق ويتميز بالغرابة والاحساس العربي الاصيل لتضيئي في يوم زفافك.

2- عطر الدنيا: هو من العطور المكثفة والقوية ومن الضروري ان تحرصي على استخدام كمية ضئيلة منه، وهو يتميز بالرائحة الساحرة مع باقة مميزة من الورود مصحوبة بنفحات من المسك الجذابة وتتميز زجاجة هذا العطر بشكلها لاانيق والمميز.

3- عطر صبايا: هو من العطور القيمة جداً، ويتميز برائحة المنعشة والجميلة الذتي تضفي سحراً خاصاً على اطلالة العروس، ويتميز هذا العطر انه مستوحىمن العطور العربية القديمة مع لمسة جديدة وعصرية لتضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.

4- عطر شرقي رقم 2: هو من عطور زهور الريف المميزة والجذابة ويتميز بتركيبته مع لارائحة الانثوية الفاتنة، وهو يجمع بين اروع العطور الشرقية مع نكهة الفروت المنعشة ورائحة البرغموت وجوز الهند وخشب الصندل.

5- عطر نات فريش بور ايلي روز: هو من اشهر العطور ضمن مجموعة زهور الريف فهو مستخلص من عبير شذا الازهار الذكية وهو مخصص ليغمر اطلالة العروس بنفحات رومانسية منعشة مع مزيج من رائحة الليتشي والورد والبرغموت وخشب الارز والمسك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور زهور الريف للعروس، فاي منها يمكن ان تختاري؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر