كتشفن افضل علاج لحبوب الوجه لبشرة نضرة بوقت سريع

تتعدد الطرق والعلاجات للتخلص من البثور وحب الشباب خاصة في الوجه التي تعتبر من #مشاكل_البشرةالشائعة عند البنات. فمنها من خلال استخدام كريمات طبية ومستحضرات تجميل ومنها من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة وتضمن لكنّ نتائج مذهلة. جربت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجرتها فوراً لبشرة نضرة وخالية من الشوائب والحبوب.

ias

خلطة القرفة والعسل: غسلت وجهي بالمياه الباردة ثمّ خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على المنطقة المصابة بالحبوب في وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتائج إيجابية.

خلطة الفراولة والزبادي: خلطت في وعاء 3 حبات من الفراولة المهروسة وملعة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته مدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة العسل وزيت جوز الهند: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من البيكنج صودا وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على الحبوب وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: تعلمي كيفية ازالة حبوب الوجه بطريقة صحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية