اخترت لكن أجمل موديلات تنانير مدرسه

اكتشفن موديلات تنانير للمدرسة 2016

صور تنانير مدرسه 2016

اخترت لكن مجموعة من الصور لأجمل موديلات تنانير عصرية للمدرسة 2016. شاهدن الصور التالية واعتمدن التنورة الأقرب إلى ذوقكن للحصول على إطلالة ملفتة.

ias

تنورة الجينز الكاجوال

صور اجمل تنانير مدرسه

يمكنكن اعتماد في المدرسة يا #بنات هذه التنورة الجينز الذي يصل طولها إلى ما فوق الركبتين مع بلوزة كاجوال باللون الرمادي. تعتبر هذه التنورة مثالية لإطلالاتكن اليومية أيضاً وتتميز بأسلوبها الناعم.

التنورة القصيرة الكاجوال

انواع تنانير مدرسه بالصور

واكبن #صيحات الموضة للتنانير لعام 2016 واخترن هذه التنورة القصيرة التي تتميز بأسلوبها الناعم. تناسب هذه التنورة إطلالاتكن اليومية والكاجوال أيضاً وتمنحكن إطلالة رائعة.

التنورة بالقصة الملفتة

موديلات تنانير مدرسه بالصور

أنصحكن باختيار هذه التنورة التي تعتبر رائجة هذا العام والمثالية للمدرسة. تجمع هذه التنورة بين ألوان الأسود والأبيض والأزرق وتتميز بقماشها الملفت التي تزيد من جمالها. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة باللون الأسود لإطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

التنورة باللونين الأحمر والأسود

اجمل تنانير مدرسه بالصور

اخترت لكنّ هذه التنورة القصيرة التي تجمع بين اللونين الأسود والأحمر. تتميز هذه التنورة بنقشتها الملفتة ويمكنكن تنسيق معها قميص كلاسيكي باللون الأبيض لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكن.

التنورة العصرية للمدرسة

صور انواع تنانير مدرسه

أنصحكن باعتماد هذه التنورة العصرية التي تتميز بالمربعات الملوّنة وبقصتها الضيقة. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة باللون الأسود أو الأبيض وحقيبة يد كلاسيكية باللون الأسود للحصول على إطلالة ملفتة وأنيقة في المدرسة.

التنورة الكلاسيكية باللون البيج

احلى صور تنانير مدرسه

للحصول على إطلالة كلاسيكية في المدرسة، اخترت لكن هذه التنورة القصيرة باللون البيج التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها وتضمن لكن إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية