ما هو أفضل علاج للشعر الخفيف؟

تعاني الكثير من البنات من #مشكلة_ الشعر الخفيف أي ترقّق الشعر وربما تساقطه لذلك قرّرت أن أقدم لكنّ اليوم حلاً سريعاً وسهلاً لهذه المشكلة  من خلال استخدام #خلطات_ طبيعية تحتوي على مواد تغذّي الشعر وتقوّيه من جذوره. أعاني من هذه المشكلة لذلك جرّبت الخلطات التالية في البيت وحصلت على نتائج مذهلة. أنحصكنّ بتجربتها فوراً للتخلّص من هذه المشلكة المزعجة.

ias

خلطة حليب جوز الهند: يعتبر حليب جوز الهند مصدراً أساسياً للبروتينات التي تكثّف الشعر وتعزّز نموه. لذلك خلطت في وعاء نصف كوب من حليب جوز الهند و3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، فركت فروة رأسي وشعري بهذا المزيج ثمّ وضعت غطاء بلاستيكياً وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة زيت الزيتون: فركت شعري بالقليل من زيت الزيتون وتركته لمدة 45 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. يساعد زيت الزيتون على تقوية الشعر من جذوره.

خلطة الأفوكادو: يعمل الأفوكادو على ترطيب الشعر وتكثيفه لذلك خلطت في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وحبة من الموز المهروس وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه والشامبو.

خلطة البيض: خلطت في وعاء بيضة ثمّ فركت شعري بها وتركتها على شعري لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة وفعّالة.

اقرئي أيضاً: تعرّفن على طريقة علاج تكسر الشعر طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية