إليك أفضل كحل سائل ما يسيح

كحل أسود للعين من Bourgois

أفضل كحل سائح ما يسيح بالصور

هو قلم مهمّ ليبقي دائما في حقيبتك الخاصة. إن كنت من محبّات التفنن برسم خطّ العين يمكنك اقتناء هذا القلم لأنه يتميّز بريشة سهلة الإستعمال تساعدك على رسم أي خطّ تريدين من رفيع حتى المتوسّط والعريض. يذكر ان هذا القلم ضدّ المياه ويدوم طوال النّهار.

ias

قلم من Maxfactor يدوم لأكثر من 12 ساعة

أنواع كحل سائل ما يسيح

يمكن لهذا القلم من maxfactor أن يحافظ على إشراقة وجهك وجاذبية عينيك لأكثر من 12 ساعة. يعد من أسهل الأقلام استعمالا لأنه يتمتّع بقلم ليّن يسيل بسرعة ويعطي لونا جافاّ كثيف السّواد ما يمنحك نظرة قويّة عصريّة وطبيعيّة.

أيلاينر سائل من Lancome

أنواع كحل سائل ما يسيح بالصور

يتميّز هذا القلم من Lancome يقدرته الكبيرة على البقاء طوال النهار. يمكنك من خلالة رسم العين بالطريقة التي تحبّين أن تظهري بها لاسيما أنه يتمتّع بريشة سهلة الإستعمال. يذكر أن هذا القلم يتمتّع يلون مضيء وكثيف يعطي لعينيك إطلالة قويّة ومشرقة.

قلم أيلاينر سائل من Maybeline

صور أفضل كحل سائل ما يسيح

يتميّز هذا الأيلاينر السائل بقدرته الكبيرة على البقاء طوال النهار من دون أن يتأثر بالمياه أو عرق الوجه ومن دون أن يفقد لماعيّته الجذّابة. إن كنت تعانين من حساسيّة العينين فهو آمن لهذه الحالات لذا يمكنك رغم ذلك الحصول عل نظرة جذّابة ونضرة.

أيلاينر لمّاع من Make-up Forever

أفضل كحل سائل ما يسيح

يتميّز هذا الأيلاينر بلماعيّته المميّزة ما يمنح العين إطلالة دراميّة جذابة. يذكر أن هذا الأيلاينر يتميّز يقدرته الكبيرة على محاربة المياه و الوقت ليدوم نهاراً كاملا من دون أن يفقد لماعيّته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية