Yasmina

إليك أفضل كحل سائل ما يسيح

كحل أسود للعين من Bourgois

أفضل كحل سائح ما يسيح بالصور title

هو قلم مهمّ ليبقي دائما في حقيبتك الخاصة. إن كنت من محبّات التفنن برسم خطّ العين يمكنك اقتناء هذا القلم لأنه يتميّز بريشة سهلة الإستعمال تساعدك على رسم أي خطّ تريدين من رفيع حتى المتوسّط والعريض. يذكر ان هذا القلم ضدّ المياه ويدوم طوال النّهار.

قلم من Maxfactor يدوم لأكثر من 12 ساعة

أنواع كحل سائل ما يسيح title

يمكن لهذا القلم من maxfactor أن يحافظ على إشراقة وجهك وجاذبية عينيك لأكثر من 12 ساعة. يعد من أسهل الأقلام استعمالا لأنه يتمتّع بقلم ليّن يسيل بسرعة ويعطي لونا جافاّ كثيف السّواد ما يمنحك نظرة قويّة عصريّة وطبيعيّة.

أيلاينر سائل من Lancome

أنواع كحل سائل ما يسيح بالصور title

يتميّز هذا القلم من Lancome يقدرته الكبيرة على البقاء طوال النهار. يمكنك من خلالة رسم العين بالطريقة التي تحبّين أن تظهري بها لاسيما أنه يتمتّع بريشة سهلة الإستعمال. يذكر أن هذا القلم يتمتّع يلون مضيء وكثيف يعطي لعينيك إطلالة قويّة ومشرقة.

قلم أيلاينر سائل من Maybeline

صور أفضل كحل سائل ما يسيح title

يتميّز هذا الأيلاينر السائل بقدرته الكبيرة على البقاء طوال النهار من دون أن يتأثر بالمياه أو عرق الوجه ومن دون أن يفقد لماعيّته الجذّابة. إن كنت تعانين من حساسيّة العينين فهو آمن لهذه الحالات لذا يمكنك رغم ذلك الحصول عل نظرة جذّابة ونضرة.

أيلاينر لمّاع من Make-up Forever

أفضل كحل سائل ما يسيح title

يتميّز هذا الأيلاينر بلماعيّته المميّزة ما يمنح العين إطلالة دراميّة جذابة. يذكر أن هذا الأيلاينر يتميّز يقدرته الكبيرة على محاربة المياه و الوقت ليدوم نهاراً كاملا من دون أن يفقد لماعيّته.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني