تعرّفي على افضل كريمات للبشرة الجافة

مشاكل البشرة الجافة

صور كريمات للبشرة الجافة

تعتبر البشرة الجافّة الأكثر عرضة للشيخوخة المبكرة لذلك تقدّم لك ياسمينة أفضل مجموعة لترطيب البشرة واستعادة إطلالتك المشرقة. إن كنت تعانين من هذه المشكلة لا تهملي نفسك أبداً اختاري واحداً من هذه الكريمات واستعيدي إطلالتك المشرقة.

ias

كريم للبشرة الجافة من Nivea

صور افضل كريمات للبشرة الجافة

هل تعانين من مشكلة البشرة الجافة وبدأت تفقدين ثقتك بنفسك؟ اختاري هذا الكريم من نيفيا لمعالجة هذه المشكلة بوقت قصير. لا يعمل هذا الكريم فقط على ترطيب البشرة بل ينظفها من العمق بلطف من دون أن يسبب لها الجفاف. اختاري هذا الكريم وتمتّعي ببشرة صحيّة

كريم للبشرة لجافة من Lancome

اروع كريمات للبشرة الجافة

تحتاج البشرة الجافة دائماً إلى كميّات هائلة من الماء لتحافظ على توازنها لذلك، اختاري هذا الكريم من Lancome لتنظيف وجهك بالطريقة الأفضل على الإطلاق، فبفضل تركيبتِه الرغوية الطرية جداً، تحصل البشرة الجافة أخيراً على ما تستحق من متعة المياه.

كريم مرطّب من Dior

صور كريمات للبشرة الجافة

في ظل مشاكل البشرة المتفاوتة بين الجفاف وعلامات الشّيخوخة والتّجاعيد، اعتني بمظهرك واعتمدي كريم المرطّب من Dior، يعمل هذا الكريم على تصحيح عميق المفعول يشبّع الجلد ويغلّفه بالمياه اللازمة لراحة فوريّة ودائمة.

كريم للبشرة الجافة من Garnier

كريمات للبشرة الجافة بالصور

من الصّعب جدّاً أن تجدي منتج واحد فقط لتقضي على مخاوف جفتف البشرة وتغيير لونها في آن واحد، لذلك يقدم Garnier أول BB Cream Miracle Skin Perfector للعناية بالبشرة لاسيما وأنه متعدد الفوائد فهو يجمع بين الترطيب المكثف مع المعادن الملونة والفيتامين C.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية