افضل كريم تصغير الانف من الصيدلية لتختاري ما يناسبك

افضل كريم تصغير الانف من الصيدلية

ان افضل كريم تصغير الانف من الصيدلية هو ما تبحثين عنه وستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من الحصول على اطلالة متناسقة وجذابة وتلفتي انظار من حولك.

ias

افضل كريم تصغير الانف من الصيدلية:

  • كريم لوريال لتصغير الانف: هو من افضل انواع الكريمات التي يمكنك الاعتماد عليها من الصيدليات من اجل تصغير الانف. فهو يساعد على اذابة الدهون في الانف ليعمل على جعل حجمه اصغر، الا ان هذا الكريم لن ينفع في حال كان انفك كبيراً بسبب وجود عظمة او غضروف بارز. لنتائج مثالية قومي بتدليك انفك بالكريم بحركات دائرية بين 4 الى 5 دقائق وكرري هذه الطريقة مرتين في اليوم وستلاحظين النتيجة المثالية تدريجياً. سعر هذا الكريم يبلغ 500 ريال سعودي لعبوة الـ 150 ملل..
  • كريم Magic Of Nature: هذا الكريم هو منتج لتصغير الانف من الصناعة الالمانية ليساعدك على تقليص حجمه. وهو من افضل المنتجات الفعالة التي تمنحك نتائج فورية لتتمكني من الحصول على انف اصغر حجماً خلال بضعة ايام بدون الحاجة الى عملية جراحية. كل ما عليك فعله هو تطبيق الكريم على الانف وتدليكه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق. كرري هذه الطريقة ثلاث مرات في الاسبوع ولاحظي الفرق.

خلطات طبيعية لتصغير الانف:

  • خلطة الزنجبيل: من المعروف عن الزنجبيل فوائده على صحتك. وهو مفيد ايضاً في العناية بجمالك. لذلك، اخلطي ثلاث ملاعق من الزنجبيل المطحون مع كمية من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على منطقة الانف بشكل متساوٍ واتركيه لمة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً ولاحظي الفرق.
  • خلطة خل التفاح: خل التفاح عادة يستخدم للتخسيس وانقاص الوزن، الا انه يساعدك على التخلص من دهون الانف لتحصلي على انف بحجم اصغر. لذلك، اخلطي ملعقة من كبيرة من خل التفاح مع ملعقة من معجون الاسنان الذي تستخدمينه وملعقة من الزنجبيل المطحون. طبقي المزيج على انفك بحركات دائرية واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من تصغير الانف والحصول على اطلالة متناسقة، ننصحك بان تتقني طريقة تصغير الانف بالمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية