تعرفي على افضل ماركه مكياج طبيه للوجه ولجمال طبيعي وخلاب

افضل ماركه مكياج طبيه للوجه ولجمال طبيعي

تحتاج كل مناسبة الى نوع مكياج معين كونه يختلف بين السهرات والمناسبات السعيدة والاعراس والحفلات والاطلالات اليوميّة، فهناك المكياج الناعم والطبيعي الذي يتناسب مع العمل والمواعيد المتعلقة به، وهناك المكياج الفخم لحفلات الزفاف والسهرات والسموكي ايضاً وذاك القوي، علماً بأنّه عموماً يختلف ايضاً بحسب ذوق كلّ امرأة وشخصيّتها. ولكن يبقى المكياج مهما كان نوعه اساسي في ايّ اطلالة كانت. وفي هذا المقال ستقدم لك ياسمينة ابرز النصائح التجميليّة وتعرفك على الأمور التالية:

ias
  • افضل ماركه مكياج طبيعي للاطلالات اليوميّة
  • افضل ماركه مكياج طبيه للعناية بالبشرة
  • افضل ماركه مكياج للوجه لاطلالة فخمة

1- افضل ماركه مكياج طبيعي للاطلالات اليوميّة

افضل ماركه مكياج طبيه للوجه ولجمال طبيعي

تختار المرأة عادةً المكياج الناعم للاطلالات اليوميّة التي لا تتطلب المُبالغة في استخدام مستحضرات التجميل او تطبيق مكياج سموكي وقوي وفخم، خصوصاً عند الذهاب الى العمل الذي هو بطبيعة الحال دوام يوميّ لا يمكن للمرأة ان تعتمد عندها يوميّاً المكياج الفخم الكامل المتكامل الامر الذي من شأنه أن يُتعب بشرتها ويضرّ بها، لذا تسعى للحصول على مكياج طبيعي وناعم وراق في الوقت نفسه، وتعتمد فيه بالدرجة الاولى على كريم اساس خاص بنوع ولون بشرتها، نظراً لقدرته على اخفاء كل الشوائب والعيوب بما فيها علامات التعب والارهاق التي تظهر على الوجه.

وفي هذا السّياق، يمكنك استخدام كريم اساس Born This Way – Too Faced المكوّن من ماء جوز الهند والذي من شأنه أن يمنح البشرة النضارة المطلوبة والحفاظ على اشراقتها طوال اليوم، كما انه خال من الزيوت ما يجعله ملائماً للبشرة المُختلطة والدهنيّة، ليمنحك بالتالي تغطية مثالية ومكياج طبيعي ليوميّاتك.

2- افضل ماركه مكياج طبيه للعناية بالبشرة

افضل ماركه مكياج طبيه للوجه ولجمال طبيعي

اذا كنت تفضلين استخدام مستحضرات التجميل الطبية لتستفيدي منها على صعيد العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وصفائها وحمايتها من اي اضرار جانبيّة او حساسيّة، يمكنك اللجوء الى مجموعة استي لودر Estee Lauder وهي ماركه مكياج طبيه فرنسيّة اذ تحتوي منتجاتها على مكوّنات طبيعيّة تتلاءم مع جميع انواع البشرة، والتي تساعد في مجال معالجة وترطيب البشرة، خصوصاً أنّ منتجاتها تخضع دائماً الى الاختبارات الطبيّة من قبل اطباء الجلد المُتخصّصين للتأكّد من جودتها وخلوّها تماماً من المواد المضرّة والمُسببة للحساسيّة.

هذا وتتنوع مستحضرات التجميل في عالم استي لودر Estee Lauder ففوائدها لا تقتصر على تلك الطبية بل تطال الاطر الجمالية فهي تضم كريم اساس وبلاشر وكونسيلر وكافة انواع المكياج من مكياج الوجه الى العيون والشفاه لتحصلي على ارقى واجمل وافخم مكياج وان يكون طبياً في الوقت نفسه.

اقرأي المزيد:اليك مجموعة كريم استي لودر الراقية في عالم الماكياج

3- افضل ماركه مكياج للوجه لاطلالة فخمة

 افضل ماركه مكياج طبيه للوجه ولجمال طبيعي

تبدأ اولى خطوات المكياج الفخم والراقي من خلال كريم الاساس الذي يلعب الدور الاساسي في عالم مكياج الوجه، وهنا اختارت ياسمينة ان تعرفك على خصائص كريم اساس MAC وافضل انواعه ولا سيّما انها تصل الى كل امرأة وتتناسب مع كلّ انواع البشرة.

كريم اساس ماك MAC هو من أهمّ أدوات المكياج كونه يعمل على تأمين تغطية مثالية للبشرة، وعلى توحيد لونها، واخفاء كافة الشوائب والعيوب التي بوجودها يتأثر كل المكياج سلباً من هنا ضرورة استخدام الكريم، سواء لاخفاء البثور او الرؤوس السوداء او حب الشباب او الخطوط الرفيعة التي تظهر مع التقدم في السنّ وغيرها من الشوائب.

ومن افضل انواع كريم اساس ماك MAC فاوندايشن Studio Fix Fluid SPF 15 الذي يتميز بتركيبته الطبيعية غير اللامعة، ويعمل على تأمين تغطية رائعة للبشرة ويعمل في الوقت نفسه من حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة والحارقة كونه يحتوي على واقي الشمس والحامي من اضرارها SPF 15. كما يتميز بقدرته على امتصاص زيوت البشرة لابقائها صافية ونضرة وخلابة طوال الوقت.

اقرأي المزيد: خطوات سهلة وبسيطة لتطبيق كنتور ماك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية