Yasmina

اكتشفن افضل ماسك لتنظيف الوجه طبيعياً

افضل ماسك لتنظيف الوجه طبيعياً

تحتاج البشرة للعناية الدائمة لأنها عرضة للجراثيم والبكتيريا. وتتعدّد مستحضرات التجميل والكريمات الطبّية المثالية لتنظيف البشرة ولكن قد تكون مضرّة لأنها تحتوي على مواد كيمائية. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا #بنات بعض #الخلطات_للوجه التي تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للبشرة. جرّبت هذه الخلطات في المنزل وأنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج فعّالة وتعتبر سهلة التحضير.

خلطة الزبادي وزيت الزيتون: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على وجهي وتركته لبضع دقائق قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مدهشة.

خلطة صفار البيض والعسل: لهذه الخلطة، وضعت في وعاء صفار بيضة وملعقتين كبيرتين من العسل ثمّ خلطت جيداً. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لبضع دقائق قبل غسله بالمياه. تضمن لك هذه الخلطة بشرة مشرقة وناعمة.

خلطة الزبادي والطماطم: وضعت في الخلاط الكهربائي حبّة من الطماطم ثمّ وضعت ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الخلّ وزيت الزيتون. في الخطوة التالية، خلطت المكوّنات جيداً ودهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهي بالمياه. تساعدكنّ هذه الخلطة على الحدّ من الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة.

خلطة المايونيز: دهنت وجهي بالقليل من المايونيز وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً على وجهي قبل غسله بالمياه الباردة. تمنحكنّ هذه الخلطة بشرة نضرة وناعمة.

إقرئي أيضاً: اكتشفن كيفية التخلص من حب الشباب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر