افضل 5 مطاعم في دبي للعام 2016

افضل مطاعم دبي للعام 2016

إن كنت تحبين الطعام ومن هواياتك زيارة مطاعم جديدة وتذوق أطباق فريدة من نوعها لا بد أن تحبي هذا المقال. فاختارت لك ياسمينة أفضل 5 مطاعم فيمدينة دبي افتتحت في العام 2016 ويقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.تقدم هذه المطاعم أطباق ووجبات متنوعة تجمع بين المطبخ التركي والعالمي والأروبي وغيرها. اكتشفيها في النقاط التالية واختاري منها ما يناسبك لتتمتعي بوجبات لذيذة مع العائلة والأصدقاء.

ias
افضل مطاعم دبي للعام 2016

مطعم بلاي Play في دبي: افتتح هذا المطعم أبوابه في الأول من كانون الثاني/ينانير 2016 ويقع في الطابق 36 من برج H في شارع الشيخ زايد. يستقبل هذا المطعم عدداً كبيراً من الزوار بفضل قائمة أطباقه المختلفة التي تجمع بين البحرية المتوسطية والآسيوية. وتجدر الإشارة إلى إن هذا المطعم يتميز بالديكور الفخم ويفتح من الساعة 7 مساءاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم دبي للعام 2016

مطعم إنيجما: يقع مطعم إنيجما في إمارة دبي في الطابق الأرضي من فندق بلازو فيرساتشي وتمّ افتتاحه في العاشر من كانون الثاني/ يناير 2016. يوّفر هذا المطعم مأكولات عالمية وتركية ويتميز بأسلوبه الحديث في طريقة تقديم الطعام كما وأنه يغيّر الطهاة كل أربعة أشهر.

افضل مطاعم دبي للعام 2016

مطعم سبايس آند آيس: يقع مطعم سبايس آند آيس في منطقة أبراج بحيرات الجميرا دبي ويقدم الطبخ الهندي والآسيوي والمأكولات اللذيذة وغير المألوفة مثل طبق كارباشيو الدجاج على بساط من المانجو. إضافة إلى ذلك، يقدم كوكتيلات مميزة.

افضل مطاعم دبي للعام 2016

مطعم ذي كوليكتيف: يقع مطعم ذي كوليكتيف في فندق جراند حياة دبي ويقدم أطعمة من المطبخ الشامي ويعتبر مثالياً لعقد الإجتماعات والاسترخاء.

افضل مطاعم دبي للعام 2016

مطعم كوكتيل كيتشن: يقع مطعم كوكتيل كيتشن في فندق أرمادا بلو باي، مجمع p ، أبراج بحيرة جميرا، دبي. يجمع هذا المطعم بين المطبخ الأوروبي والمتوسطي.

اقرأي المزيد: إليك أفضل الأماكن للاحتفال بالأعياد فيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية