افضل موقع تسوق 2020 لشراء منتجات اونلاين

افضل موقع تسوق 2020 لشراء منتجات اونلاين

نجول اليوم على افضل موقع تسوق 2020 لشراء منتجات اونلاين حيث دخلت مواقع التسوق الالكترونية الى نمط حياتنا من الباب العريض خصوصا في الفترة الاخيرة، فالتسوق عبر الانترنت بين الايجابيات والسلبيات الا انه صار جزءا اساسيا من الحياة اليومية التي نعيشها.

ias

موقع سوق.كوم

يعد موقع سوق.كوم أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي بأكمله، ويتواجد الموقع في ثلاث دول عربية بشكل رئيسي وهي المملكة العربية السعودية، مصر، والامارات العربية المتحدة. يوجد على هذا الموقع أكثر من مليون منتج في مختلف التصنيفات مثل الملابس والموضة، الأجهزة الإلكترونية، الجوالات وملحقاتها، أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، السيارات، مستلزمات الديكور والأثاث، منتجات التجميل والعناية بالبشرة، الساعات، المنتجات الرياضية وحتى يمكنك شراء المواد الغذائية.

اضغطي هنا لزيارة هذا الموقع

موقع امازون

موقع أمريكي للتجارة الإلكترونية، يقع مقر شركة أمازون في سياتل واشنطن، وأسّسها جيف بيزوس في 5 يوليو 1994. يعتبر هذا الموقع من اكبر المتاجر الإلكترونية في العالم وفقًا للإيرادات والقيمة السوقية. تجدين على هذا الموقع المنتجات باسعار معقولة تصلك إلى باب المنزل. بدأ كموقع لبيع الكتب ولكنه توسع في وقت لاحق لبيع مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية، واليكطريقة الطلب من امازون بالخطوات

اضغطي هنا لزيارة هذا الموقع

موقع نون دوت كوم

اسس رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار موقع نون دوت كوم في عام 2017 من بدعم من صندوق الاستثمارات العامّة السعودي، وانطلق الموقع بداية في الإمارات العربية المتحدة ثم في المملكة العربية السعودية يليها جمهورية مصر العربية، وقد أعلن عن شراكته مع منصة التسوق الإلكتروني العالمية eBay في عام 2018.

اضغطي هنا لزيارة هذا الموقع

موقع سيفورا

هو موقع متخصص ببيع مختلف الاغراض الخاصة بالعناية بالجمال، وهو اكثر المواقع الاكترونية جماهيرية حول العالم. كل ما تريدينه من كريمات للبشرة والشعر والوجه والجسم ومستحضرات مكياج وعطور تجدينها في موقع سيفورا الذي يحقق سنويا ارقاما خيالية.

اضغطي هنا لزيارة هذا الموقع

اطلعي ختاما على افضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية