للعروس لا تهملي هذه النصائح قبل موعد زفافك المحدد

افضل نصائح للعروس قبل الزواج

 تبحث العروس خلال التحضير لحفل زفافها عن الافضل لتكون متألقة وتلفت انظار مدهويها ويكون حفل زفافها محور احاديثهم لفترات طويلة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل نصائح للعروس قبل الزواج.

1- التبييض الاماكن الداكنة: ان كنت تعانين من اسمرار بعض المناطق في جسمك من الضروري ان تتبعي بعض الخطوات الفعالة واللجوء الى الماسكات الطبيعية على الاقل قبل شهرين من موعد زفافك لتستعيدي نضارة بشرتك واشراقتها.يمكنك ان تستخدمي بعض المواد التي تمتلك خاصية التبييض مثل عصير الطماطم والليمون والحليب والعسل وغيرها من المكونات الفعالة التي ما عليك سوى ان تقومي بتدليك بشرتك بها يومياً.

 2- ازالة شعر الجسم: لا بدوان تقومي بازالة شعر الجسم قبل الزفاف بيومين على الاقل، اما إذا كانت بشرتك حساسة وتتورم بسرعة فاحرصي على ازالة الشعر قبل اربعة ايام على الاقل حتى تستعيد بشرتك لونها الطبيعي قبل الموعد المحدد للزفاف. ولازالة الشعر من المناطق الحساسة فننصحك باتباع الحطوات التالية: ابدأي بشطف المنطقة الحساسة بالديتول لقتل البكتيريا والجراثيم العالقة بها. ثم خدري المنطقة بالقرنفل حتى لا تشعري بالالم عند ازالة الشعر عبر مزج القليل من القرنفل المطحون مع زيت الزيتون واحفظي المزيج في الثلاجة لمدة 10 ايام ليكتسب خاصية التخدير. ادهني بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 0 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر وامسحيه بمنشفة نظيفة. وابدأي بعملية ازالة الشعر بالطريقة التي ترينها مناسبة. وبعد الانتهاء من عملية ازالة الشعر ادهني المنطقة بزيت الزيتون واتركيها تمتصه طوال الليل فهكذا تبطئين نمو الشعر بعد ازالته.

3- تبييض الاسنان: من الامور الاساسية ايضاً التي يجب عليك ان تحرصي عليها هي عملية تبييض الاسنان من اجل ان تحظي بابتسامة مرقة واطلالة ملفتة في صورك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل نصائح للعروس قبل الزواج، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية