إطلالات رائعة تحصلين عليها باعتماد أروع الصيحات الرائجة

افكار الاطلالات التي ستعتمدينها في صيف 2020 ستمنحكِ الكثير من الروعة والتميّز، إذ ستنسّقين تصاميم ملابس وأكسسوارات تتناسب مع ذوقكِ، وتعكس أجمل وأروع صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

ias

استعدّي لتخطفي الأنظار بروعة إطلالتكِ هذا الموسم، إذ تطلّ صيحات الموضة لتضفي عليكِ لمسات مفعمة بالحيوية والتميّز، إن من حيث ألوانها التي تتنوّع بين الهادئة الجريئة، أو من حيث القصّات والتفاصيل التي تزيّن القطع. في هذا الإطار، تقدّم لكِ الماركات العالمية تصاميم كثيرة من الملابس والأكسسوارات التي ستجدين من بينها ما يناسب ذوقكِ، وقد لفتتني منها خيارات نسّقتها على طريقتي، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

اعتمدي صيحة نقشة الأزهار

افكار اطلالات لصيف 2020 باعتماد صيحات الموضة الرائجة
اعتمدي صيحة نقشة الأزهار

نقشة الأزهار رائجة جدًا هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتمادها، خصوصًا خلال النهار. لقد لفتتني هذه الصيحة، فاخترتُ بلوزة مزيّنة برسومات الأزهار من Kenzo X Vanz، ونسّقتها مع جينز من Redone تجدينه على موقع Net-A-Porter، وسليبر زرقاء من تصميم Ralph & Russo، وحقيبة من Halm باللون الأزرق.

نسقي الأبيض والأصفر

افكار اطلالات لصيف 2020 باعتماد صيحات الموضة الرائجة
إطلالة لافتة بالأبيض والأصفر

الأبيض والأصفر هما من أجمل الألوان الرائجة في صيف 2020، فنسّقيهما لإطلالة نهارية رائعة، واستوحي الأفكار من هذه الإطلالة التي اخترت فيها فستانًا أبيض بقصة واسعة من Karl Lagerfeld يتزين بلمسات بالأصفر، وقد نسّقته مع حقيبة صفراء من Loewe Paula’s 2020 featuring Smiley ® وحذاء ميول أسود بكعبٍ عالٍ من Gianvito Rossi.

إطلالة أنثوية لافتة

افكار اطلالات لصيف 2020 باعتماد صيحات الموضة الرائجة
إطلالة أنثوية لافتة

لا تتردّدي في اعتماد إطلالة تعكس أنوثتكِ، وتضفي عليكِ الكثير من التميز. ويمكنكِ تحقيقها من خلال ارتداء تصاميم الفساتين الرائجة، مثل هذا الفستان الذي اخترته من Itty Bitti Mini والذي تجدينه على موقع The Outnet، وقد نسّقته مع صندل بلون نيود من Alexander Wang، وأقراط من Oscar de La Renta تجدينها على موقع Farfetch.

إطلالة مثاليّة في دقائق

افكار اطلالات لصيف 2020 باعتماد صيحات الموضة الرائجة

الجمبسوت هو من الملابس الضرورية في خزانة من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالتها، فاختاريه بالتصميم الذي يعجبكِ ويناسب ذوقكِ لتعتمديه هذا الصيف. لقد اخترت جمبسوت جينز من Iris & Ink تجدينه على موقع The Outnet، نسّقته مع نظارات شمسية من Chloé، وحذء من Kenzo Vans يتزين بالأزهار لإضفاء الحيوية على الإطلالة، تجدينه على موقع levelshoes.com وفي متاجر Leveshoes. وبالطبع، في هذا الوضع، لا غنى عن الكمّامة التي تتوافر بتصاميم عدّة، اخترت من بينها كمامة من تصميم Adidas.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية