افكار ماكياج جديد للبنات في هالوين

ننهمك في التحضير لسهرة هالوين، نحتار أي ماكياج نعتمد، ونتساءل حول الإطلالة الأكثر فرادة وتميّزاً. وهذا أمر طبيعي، إذ كلّ مراهقة تستعدّ لهذا اليوم أجمل استعداداً وتبحث عن كل جديد.

ias

لذا، يا صديقاتي، أقدّم لكنّ الأجدد في عالم الماكياج اليوم والذي يناسب ستايل البنات في سهرة هالوين. لا شكّ بأنّ التقنيات تختلف بعض الشيء عن عملية وضع الماكياج العادي، إلاّ إنكن بحاجة إلى #أدوات_الماكياج ذاتها. 

إليكنّ فيما  يلي حيل تطبيق أجدد أنواع ماكياج البنات في هالوين:

- ماكياج الباربي: إذ اخترتن التألّق في السهرة بماكياج الألعاب، إعملن على تحقيق التسريحة الجذابة كرفع الشعر بقسمين منفصلين على شكل كعكتين كبيرتين.
اخترن الماكياج الزهري، الذي يتمثّل برسم الشفاه بحجم صغير على شكل قلب. طبّقن البلاش الزهري على أعلى الخدود، واخترن وضع الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية في شكل كثيف، يُظهر طول الرموش.

  • ماكياج مصاصي الدماء (بالصور، مستحضرات ماكياج مصاصي الدماء من سيفورا): هذه المرة سيختلف لوك الفتاة بهذا الستايل. إذ من الجميل أن يتم رسم الفم الكبير مع الأسنان البارزة بواسطة الكحل الأسود والظلال البيضاء، تماماً كما تظهر في الصورة أعلاه. ولتكن العيون ملوّنة بالظلال البنية اللامعة من الجهات كافّة. وليكتمل الستايل، إخترن تطبيق الكحل الأبيض على الجفون الداخلية للعين.

  • ماكياج الأكسسوارات: من أجدد أنواع الماكياج لهالوين هذا الموسم، اعتماد #الأكسسوارات على الوجه. ترتكز تقنية تحقيق هذه الإطلالة على اختيار الأكسسوار أو حبّات الشواروفسكي ليتم تلصيقها على الوجه. اخترن تطبيق الأكسسوارات على شكل ماسك.

إقرأي أيضاً: حيل جديدة للبنات لتطبيق ماكياج هالوين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية