افكار هدايا رمضان جديدة لتتميزي وتلفتي الأنظار إليك

مع حلول شهر رمضان الكريم، ستكونين مدعوة إلى الكثير من الإفطارات لدى الأهل والأصحاب. ولأنك ستجدين نفسك محرجة عند اختيار الهدايا التقليدية التي ستجدينها لدى من دعاك، إليك مجموعة من الأفكار التي يمكنك أن تقدميها.

ias

قطعة أثاث للمنزل: صحيح أن شهر رمضان والإفطار يركز على الطعام في الدعوات ولكن يمكن إخراج نفسك من هذا الإطار وتقديم هدايا تناسب المنزل المضيف ومنها الفانوس المرتبط بهذا الشهر خصوصاً إذا كان ملوناً ومصنوعاً من المعدن والزجاج كهدية.

النباتات: تخرجك النباتات أيضاً من الإطار التقليدي للهدايا الرمضانية فإنها تقوم بتزيين المكان الذي يعدّ فيه الإفطار وتضيف قيمة إلى هديتك ليتذكّروك دائماً.

طقم شاي أو القهوة: اشتري طقم شاي أنيقاً واملئيه بأنواع الشاي التي تحبها صديقتك، أو ضعي كيس قهوة مع الأكواب الأنيقة في صينية، وغلّفيهم ليصبحوا هدية.

القرآن الكريم: لأن هذا السهر مخصّص للصلاة والتقوى سيكون القرآن الكريم أحد أهم الهدايا ذات قيمة دينية كبيرة ويمكنك أن تميّزيه من خلال الأشكال والحوامل المزخرفة التي تضفي جمالاً ورونقاً وسكوناً على المكان.

الشموع: يمكنك شراء شموع بزخارف رمضانية أو مكتوب عليها عبارات جميلة مثل مبارك عليكم الشهر أو عساكم من عواده. وستكون هدية مميزة وذكرى جميلة منك بكل تأكيد.

الإطارات: اختاري إطاراً جميلاً بنقوش مميزة، أو صندوقاً خشبياً بزخارف شرقية وألوان جميلة مكتوب عليه عبارات معايدة لطيفة بقلبه بعض حبات الشوكولاته لتكون هديتك جميلة ومستوحاة من روح هذا الشهر الفضيل.

اقرأي للمزيد: ما لا تعرفينه عن علاج الكولاجين للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية