اكتشفن اسرع طريقة لتطويل الشعر طبيعياً

افضل فوائد الشاي للشعر

افضل فوائد الشاي للشعر

اخترت لكن يا بنات أسرع طريقة لتطويل الشعر  من خلال استخدام الخلطات الطبيعية التي تحتوي على مكوّنات مغذية للشعر. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير وتمنحكنّ نتائج سريعة بخطوات بسيطة. لقد جربت هذه #الخلطات_للشعر في البيت وأنصحكن بتجربتها لأنها غير مكلفة وغير مضرّة بالشعر.

ias

خلطات لتطويل الشعر بسرعة:

خلطة البيض وزيت الزيتون: يعتبر البيض غنياً بالبروتينات والفيتامينات التي تغذي شعرك وتعزّز نموه. خلطت في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ونصف كوب من المياه. في الخطوة التالية، فركت شعري من جذوره بهذا المزيج وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الشهر للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة اللوز: يعتبر الموز غنياً بالبوتاسيوم والفيتامينات لذلك خلطت في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز ثمّ دهنت المزيج على شعري ووضعت غطاءً بلاستيكياً. بعد 20 دقيقة، قمت بإزالة الغطاء البلاستيكي واستخدمت السشوار حتى يصبح شعري جافاً ثمّ غسلت شعري. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لنتائج فعالة.

خلطة زيت اللوز: فركت شعري وفروة رأسي بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة الشوفان والحليب: خلطت في وعاء نصف كوب من الشوفان وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز ونصف كوب من الحليب. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على شعري وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه.

كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لنتائج إيجابية.

اقرئي أيضاً:خلطة الأفوكادو مثالية لشعر البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية