اكتشفن افضل خلطات زيوت لتطويل الشعر بسرعة

Hair, Person, Human

هل ترغبن في تطويل شعركنّ بسرعة وبطريقة سهلة؟ اختارت لكنّ ياسمينة اليوم بعض خلطات الزيوت لتطويل الشعر وتعزيز نموه بعيداً من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيمائية مضرّة للشعر. فتعتبر #خلطات_الشعر الطبيعية غير مكلفة وسهلة التحضير في البيت كما أنها تضمن لكنّ نتائج مذهلة. اكتشفنها بالنقاط التالية:

ias

خلطة زيت الزيتون والبيض والعسل: يعتبر زيت الزيتون مثالياً لصاحبات الشعر الجاف إذ يرطب الشعر ويعمل كالسحر. كذلك، يحتوي البيض على البروتينات المغذية للشعر ويعتبر العسل غنياً بالفيتامينات والمعادن. لذلك، جرّب هذه الخلطة في البيت بالخطوات التالية: خلطت في وعاء 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وبيضتين. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج ثمّ وضعت غطاءً بلاستيكياً وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على شعري وفروة رأسي ثمّ وضعت غطاءً بلاستيكياً وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه والشامبو.

خلطة زيت اللوز: فركت شعري وفروة رأسي بالقليل من زيت اللوز ثمّ تركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة والشامبو. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتغذية شعركنّ أو مرتين في الأسبوع إن كان شعركنّ تالف وجاف.

اقرئي أيضاً:خلطة الأفوكادو مثالية لشعر البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية