اكتشفي أجمل صور مكياج ناعم

اجمل صور مكياج ناعم

اجمل صور مكياج ناعم

اجمل صور مكياج ناعم

إذا كنت تحبين المكياج الناعم والخفيف، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أساليب المكياج الناعم واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على إطلالة جميلة وملفتة في جميع المناسبات.

ias

المكياج مع البلاش الزهري

المكياج مع البلاش الزهري

صور مكياج ناعم للمناسبات تميزي بأسلوبك واختاري المكياج الذي يعتمد على ظلال باللون البرونزي اللمّاع مع البلاش باللون الزهري. أضيفي لمسة أنثوية إلى إطلالتك ولوّني شفتيك باللون الزهري اللمّاع.

تميزي بأسلوبك واختاري المكياج الذي يعتمد على ظلال باللون البرونزي اللمّاع مع البلاش باللون الزهري. أضيفي لمسة أنثوية إلى إطلالتك ولوّني شفتيك باللون الزهري اللمّاع.

المكياج الناعم مع الروج النيود

المكياج الناعم مع الروج النيود

صور مكياج ناعم لإطلالتك

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري المكياج الترابي الناعم الذي يرتكز على ظلال باللون البني الفاتح مع أحمر الشفاه باللون البيج أو النيود. إضافة إلى ذلك، حددي شكل عينيك بواسطة الأيلانير واحصلي على لوك رائع.

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

احلى صور مكياج ناعم

اعتمدي الأسلوب البسيط والملفت واكتفي بوضع ظلال باللون الزهري الفاتح. يعتبر هذا المكياج ناعم ويحافظ على جمالك الطبيعي في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

اعتمدي الظلال باللون الزهري

اعتمدي الظلال باللون الزهري

صور مكياج ناعم

إليك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال بتدرجات اللون الزهري مع خط الأيلاينر الملفت. يتميز هذا المكياج بألوانه الفاتحة مع أحمر الشفاه باللون الزهري اللمّاع مما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية