اكتشفي أروع 5 شواطئ في العالم

حين تشتدّ عليك الضغوطات الحياتية وتغرقين في الروتين، لا شكّ أنّك تهمسين في نفسك "أنا بحاجة لاجازة سريعة"! وأين تستطعين إمضاء أيّام تُنسيك نفسك وتعيد بثّ روح الطاقة والنشاط فيك سوى على حبيبات الرمل الذهبية قبيلة المياه الزرقاء المتموجة وتحت السماء الزرقاء والشمس الساطعة؟ نقدّم إليك من ياسمينة أروع 5 شواظئ والأشهر في العالم. 

ias

 

                          اختبري نفسك: بماذا تشبهين البحر؟

 

– السيشيل: جزر أو أرخبيل السيشيل، يضمّ مجموعة من 115 جزيرة صغيرة مستلقية في المحيط الهندي. عاصمتها "ماهي" وزوّارها بالملايين سنوياً، وتعتبر من أكثر الشواطئ المصوّرة في العالم والوجهة الأكثر اختياراً للأغنياء في العالم كما تعتبر الخيار الأمثل لقضاء شهر العسل. 

 

– المالديف: إن هدفك الحصول على إجازة في واحد من أروع المنتجعات البحرية الخاطفة للأنفاس أو السباحة بين الأسماك في المياه النظيفة الصافية والشعور وكأنّك تملكين جزيرة باسمك، وجهتك الأفضل تكون المالديف عزيزتي. يُطلق على جزر المالديف لقب جنّة الأرض، لجهة ما تجمعه من مناظر طبيعية وتسهيلات للرفاهية . وأجمل ما يعشقه زوار هذه الجزيرة الخلاّبة هو استبدال السيارات بالمراكب التي تُركن الى جانب الطرقات حين لا تشقّ عباب البحر!

 

                   المالديف واحدة من 3 وجهات سياحية ستزول مع الوقت

 

– بورا بروا تاهيتي: منتصف جنوب المحيط الهادي تقع هذه الجزيرة الهادئة على بعد 265 كيلومتر شمال غرب جزيرة تاهيتي، وهي جزيرة بركانية تتكون في الأصل من بقايا براكين خامدة. قليلة السكان وكثيرة السائحين، تعتبر بورا بورا محمية طبيعية فرنسية ولقبها الثاني بعد اسمها الجزيرة الرومانسية. 

 

– جزيرة لانكاي، هاواي: رغم قصر مسافة هذا الشاطئ إذ يبلغ طوله حوالي الكيلومتر فقط، الاّ أنّه يصنّف دائماً كأروع شواطئ العالم، فرغم جماليته الطبيعية فهو نقطة تجمّع أيضاً للفنادق والشقق الفخمة. إضافةً الى السواح، يقصد هذا الشاطئ محبّو التصوير ومحترفوه من كل العالم. 

 

                       أي جزيرة تناسبك أكثر في هاواي؟

 

– جزيرة فريز استراليا: تعتبر هذه الجزيرة الاسترالية  التي تبعد كيلومترات قليلة عن مدينة بريزبن الأكبر في العالم، حيث تضمّ أروع شواطئ العالم الرملية إضافة الى غناها بالحيوانات البحرية والبرّبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية