اكتشفي أكثر الجزر جذباً للسياح في العالم

بحسب الاحصاءات باتت الجزر الوجهة الأمثل لمن يبحث عن إجازة راعيها الرسمي الهدوء والاسترخاء، إضافةً الى المغامرة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تغني العين والروح. من ياسمينة اليك أبرز الجزر التي اخترناها لك كي تهربي في رحلة استجمام قبل أن يهرب الصيف عن رزنامتك. 

ias

اختبري نفسك: الى أي اجازة تحتاجين؟ 

جزيرة مينوركا اسبانيا

جزيرة مينوركا في اسبانيا: محاطة بالمياه الزرقاء النقية، تستحقّ جزيرة مينوركا اللقب الذي تحمل؛ الجنّة على الأرض. إن كنت ستكتشفين الصخور التاريخية التي لكلّ واحدة منها قصّة أم تبحثين عن وجهة للغطس على الشواطئ الرائعة والشاسعة، تقدّم لك هذه الجزيرة المكان الأفضل لاستراحتك الموقتة.

مالطا

مالطا: تعرف هذه الجزيرة بقلاعها التاريخية وخلجانها اللمّاعة الصغيرة، وتلالها المليئة بالمتحجرات وخيارات الرياضة المائية الحماسية. شواطئ صغيرة متقطّعة تميّز هذه الوجهة وتجعل منها أمكنة خاصة تتميّز بالهدوء والحميمية. 

سانتوريني

سانتوريني: ليس فقط للأفلام وفيديو كليبات الأغاني الأكثر شهرةً، بل لاجازتك هذا الصيف تعتبر سانتوريني من أروع جزر العالم وأكثرها جذباً للسياح. بمناظرها الطبيعية التي تشبه لوحات المعارض العالمية وقراها البيضاء، تستقبلك هذه الجزيرة بأروع أزقّتها، مطاعمها وكافيهاتها وطبعاً منتجعاتها. 

ايبيزا

ايبيزا: قبل أن تعرف جزيرة ايبيزا لمقاهيها وصخب الحياة الليلية فيها، اشتهرت هذه الجزيرة بشواطئها الكبيرة وبنظافة مياهها ونقاوتها وفنادقها البسيطة الآخّاذة بتقليديتها. 

ساردينيا

ساردينيا: إن كنت تبحثين عن وجهة تختبئ فيها أروع عوامل الجذب والأمكنة الخلابة إضافةً الى أشهى مطاعم ثمار البحر أم إن كنت تبحثين عن جزيرة تتزاحم فيها النشاطات والرياضات المائية الملفوفة بالمغامرة، سردينيا هي خيارك المثالي. 

اقرئي المزيد:اكتشفي أروع شواطئ اليونان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية